×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إسلام أثيوبية في خيمة أبها.. وأبو عمرة يطل على المسرح بكوميديا خفيفة

إسلام أثيوبية في خيمة أبها.. وأبو عمرة يطل على المسرح بكوميديا خفيفة
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا بالتعاون مع اللجنة الإعلامية بالمكتب التعاوني

شهدت خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة في يومها الثامن العديد من الفعاليات الرجالية والنسائية.

ففي خيمة الفعاليات الرئيسية، ابتدأت محاضرة للشيخ خالد الحليبي بعنوان: فن التعامل مع الأبناء، تطرق إلى الطُرق النبوية في التعامل مع الأبناء، وكيف كان هديه صلى الله عليه وسلم في ذلك، ثم دلف إلى نصائح وإرشادات حول تربية الأبناء.

تلا ذلك لقاء بعنوان: حديث الذكريات، كان ضيفه البروفسور الشيخ عبدالله بن هادي القحطاني، تحدث فيها حول الكثير من الذكريات والتجارب في حياته العلمية والعملية، وفي أثناء برنامج حديث الذكريات، أطل نجم اليوتيوب صالح أبو عمرة على الجمهور ليؤدي بعض الفقرات الترفيهية والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور.

وفي المنتدى الإعلامي، اختتم المهندس فواز العتيبي دورته التي قدمها لـ 25 متدرب في فنون الهندسة الصوتية، والتي استمرت ليومين تم تطبيق العديد من التجارب العملية فيهما.

أما في خيمة بُناة المعالي، فقد تم طرح قيمة الصدق، وحاول مشرفو الخيمة تعزيزها لدى الحضور الذي كان أغلبه من فئة الشباب.

بينما اختتم عبدالله الداوود دورته الثانية التي قدمها في الخيمة في خيمة التدريب بعنوان: قيم وأخلاق الأسرة، وسط حضور كثيف من المتدربين، و كان الأطفال على موعد مع برنامج جليسي عنواني في خيمة الأشبال ، ليعزز لدى الأطفال أهمية اختيار الصاحب الصالح، وخطورة مجالسة رفيق السوء، وصفات كلٌ منهما.

وفي الفعاليات النسائية وتحديداً في خيمة الظلال الوارفة وفي فترة العصر كُنّ الحاضرات على موعد مع محاضرة ألقتها الدكتورة أفنان تلمساني بعنوان ضوابط لباس المرأة أمام النساء، وبعد المغرب، تم نقل محاضرة الشيخ خالد الحليبي للنساء عبر الشبكة التلفزيونية، تلا ذلك لقاء مع الدكتورة أفنان لتجيب على أسئلة الحاضرات، وقد كان عدد الزائرات لخيمة الفعاليات فقط ١٢٥٠ زائرة.

وفي خيمة نبض بنات تنقل الفتيات في فترة العصر بين الأركان المتنوعة في الخيمة، وبعد المغرب، ألقت هيلة الشهراني مادة بعنوان ودّ لو رآنا، ثم التقين بعدها بالدكتورة أفنان تلمساني لتتحدث معهن عن الحب الحقيقي، وبعد العشاء كانت مسابقات لمجموعة مزنة الخير، ثم ختمت الفعاليات بفقرة المسرح لك مع فريق غيث أمة.

في فترة العصر بخيمة رياض الجنة قدمت الدكتورة أمل السرحاني درس بعنوان أعمال القلوب، وفي فترتي المغرب والعشاء قدمت سعدى التوم درساً بعنوان قيم وآداب.

وأخيرا في خيمة هداية، فقد أثمرت جهود الأخوات المشرفات إلى إسلام خادمة من الجنسية الإثيوبية ولله الحمد، وقد تم عمل احتفال كبير لها بهذه المناسبة.
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..