×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إسلام 3 نساء وبن عتيق يحاضر حول مكارم الأخلاق بخيمة أبها

إسلام 3 نساء وبن عتيق يحاضر حول مكارم الأخلاق بخيمة أبها
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا واصلت خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة فتح أبوابها لزوارها من سُكان مدينة أبها وزائريها.

وابتدأت خيمة الفعاليات الرئيسية للرجال بمحاضرة لفضيلة الشيخ سعد بن عتيق بعنوان: مكارم الأخلاق، تحدث فيها حول سيد مكارم الأخلاق صلى الله عليه وسلم، وكيف كان تعامله مع جميع فئات المجتمع. تلى ذلك أمسية شعرية قدمها الشاعر بن نغموش والشاعر بن حربان.

وفي المنتدى الإعلامي، حاضر المهندس فواز العتيبي في دورة عنوان: التطبيقات الصوتية الإحترافية للفيديو، حضرها أكثر من 25 مهندس صوت، شرح فيها طريقة إدخال الصوت وهندسته على المونتاج المرئي، بينما حاضر عبدالله الداوود هو الآخر في خيمة التدريب بدورة تدريبية جديدة بعنوان: قِيم وأخلاق الأسرة.

في حين قدّم الدكتور سمير خير الله برنامج أسرار طبية، والذي استمر لفترة طويلة، قدّم فيها الكثير من الخبايا والمعلومات الطبية النافعة، فيما عاش الأطفال في خيمة الأشبال مع برنامج ترفيهي قدّمه مجموعة من الفرق الترفيهية.

أما الدورة الرياضية، فقد فاز الفيصل بثلاثة أهداف دون مقابل على نظيره النخبة، و العميد على المتحد بهدفين نظيفين.

وفي الفعاليات النسائية بلغ عدد الحاضرات في الخيمة الرئيسية فقط ١١٦٣ زائرة، إذ حوت خيمة الظلال الوارفة في فترة العصر محاضرة سعدى التوم بعنوان به نرتقي،, وبعد المغرب سعد العتيق بعنوان مكارم الأخلاق، في المقابل كانت فترة بعد العشاء مخصصة للمسابقات ثم لقاء مع الجوهرة الحقباني تحدثت عن القرآن الكريم وأهمية تدبره والعمل به...

وفي خيمة نبض بنات، أُقيم لقاء مع منيرة التوم بعنوان بناتنا الأزهار من أنتن وماذا تردن ؟ ،وبعد العشاء شاهدن الفتيات فقرة المسرح بعنوان لك مع فريق غيث أمة.

وفي خيمة جيل التميز كان اليوم حافلاً بالبرامج المتميزة والمنوعة ومنها برنامج أدبني ربي، برنامج وصايا الجدة، وبرنامج من وحي السماء ودورة للحاسب الآلي أُقيم للأطفال، وقد تخلل هذه البرامج مسابقات ترفيهية.

يذكر أنه أسلم في خيمة هداية أول أمس 3 نساء، وتم عمل احتفاء كبير لهن بهذه المناسبة. ليرتفع عدد المسلمات الجدد إلى 13 مسلمة ولله الحمد.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..