×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله سافر الغامدي الوجه المألوف في الصحافة الإلكترونية

لا تكاد تخلو من إسمه صحيفة أو موقع إلكتروني إلا وله فيها مشاركة :

عبدالله سافر الغامدي الوجه المألوف في الصحافة الإلكترونية
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض 
الدكتور عبدالله سافر الغامدي وجه مألوف في الصحافة الإلكترونية وصديق دائم لها لا نعرفه بالطبع ولم نلتق به مطلقاً ولكنه هكذا فرض نفسه في دائرة الضوء بقلمه وفكره وروحه الشابة,لا تكاد تفتح صحيفة إلكترونية إلا وإطلالته البشوشة قد أخذت حيزاً صغيرا في إحدى زواياهاوتحتها مشاركة عن قضية ما أو حدث ما, يكتب بنفس طويل ومتابعة دقيقة وتواصل دائم مع مختلف الصحف مستغلاً مساحة النشر الواسعة التي تمنحها له ولغيره للتعبير عن الرؤية من زوايا مختلفة بمساحة وحرية أكبر من تلك التي عهدناها في الصحافة الورقية, يكتب عن المشكلات ويعرضها لقراء الصحيفة للبحث في أسبابها وطرق علاجها , يكتب بمداد قلمه بلا مقابل مادي إيمانا منه بأن الكلمة أمانة ومسؤولية وتجسيدا لمعنى المشاركة الإجتماعية في تثقيف المجتمع وتنويره بالكلمة الهادفة والنصيحة وعرض المشكلة ووضع الحلول اللازمة لها.
تحية لهذا الرجل الرائع والكاتب النشط الذي يطرح أفكاره في أكثر من موقع ويتنقل بينها برشاقة تامة ونشاط دائم دؤوب لا يتوقف عن الركض في مضمار الكلمة حتى جعلت منه وجهاً مألوفاً في بلاط صاحبة الجلالة الإلكترونية بلا منازع ونشد على يده ليبقى كذلك متوهجاً بفكره وطرحه المتميز في سبيل التصدي للقضايا الإجتماعية والتعبير عنها في إطار الطرح العام والنقاش الهادف الذي ينشده المجتمع في ظل التعقيدات المصاحبة لها والمترتبة عليها .


التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د.عبدالله سافر الغامدي 11-08-1434 11:50 صباحاً
    تحيّة عطرة ؛ يلوّنها الودّ والإخاء؛ إلى جميع محرري وأعضاء وزوار هذه الصحيفة المباركة، أبعثها إليكم مع إشراقة دخول كل فرد منكم إلى هذا الموقع النافع. كم اعتز بكلماتكم وحروفكم، التي نبعت من أصالتكم، ونقاء سريرتكم، وكم افتخر بأن أكون معكم، أتعلم منكم ، وأستفيد من وجودكم ، واستنير بجهودكم. وسنظل معاً في ساحات الويب تلامذة ومراسلين للحرف النير، والكلمة البيضاء، والعبارة الجميلة، وسنبقى في سبيل كذلك إخوة أصفياء أتقياء أنقياء أوفياء.
  • #2
    صالح الغامدي 11-08-1434 08:42 مساءً
    صحيح ماذكرت أخي عبدالله فأنا أعرف الدكتور شخصيا وأعلم تفانيه وبذله وعطائه المتواصل في خدمة العلم وطلابه آجره الله على ذلك
  • #3
    تربوي 11-08-1434 09:05 مساءً
    ونعم الرجل وعسى الله يبارك في علمه
  • #4
    فايز بن علي الجحني 12-08-1434 12:51 مساءً
    أوافقك الرأي ولك الشكر على الإشادة بمثل هذا الرجل المتميز في طرحة والنابغة في طرحة
  • #5
    محمد سفر الغامدي 12-08-1434 11:42 مساءً
    الدكتور عبدالله وجه مضيئ في كل مكان وشكراً لموقع تنومة الذي هو احد مواقعي المفضلة خلال عدة سنوات على هذه الإضاءه الرائعة .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..