×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منتزه للعائلات في تنومة وبمواصفات خاصه

منتزه للعائلات في تنومة وبمواصفات خاصه
تنومة - محمد محيا خصصت بلدية تنومة المنتزه المقابل لاستراحتها للعائلات ووضعت عليه حراسه خاصة وطاقم نظافة متفرغ يعمل على مدار الساعة .
ويعد المنتزه الذي يقع غرب المحافظة ويشهد إقبالاً كبيراً من قبل المصطافين من أفضل المنتزهات التي تقوم البلدية على تطويرها في تنومة حيث تم تصميمه بشكل جميل وبناء اسواره ومدرجاته بالحجر وبطريقة تحاكي طبيعة المنطقة كما تم زراعة ارضياته بالأنجيلة ورصفه ببلاط "انترلوك" وإنارته بأحدث أنظمة الإنارة إضافة الى موقعه المتميز المطل على غابات الأربوعة.
وأوضحت البلدية انه يتوفر في المنتزه جلسات خاصة ومظلات للعائلات وأماكن للتنزه ومطلات وألعاب للأطفال كما تم وضع طاقم حراسه على بوابة المنتزه لايسمح الا بدخول العائلات وتفريغ فريق تنظيف من عمال البلدية للعمل على مدار الساعة على نظافة المنتزه ، منوهةً الى ان العمل ما زال جاري في المنتزه في الفترة الصباحية حتى اكتمال المشروع ، داعية المتنزهين على وجوب التعاون معها في المحافظة على نظافة المنتزه ومحتوياته .


صورة للمنتزه قبل اسبوعين من الأن

بعدسة عبدالله غرمان
image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب تنومة 11-08-1434 01:39 صباحاً
    بصمة المهندس مصلح واضحة في تطوير منتزهات تنومة وتهيئتها للمصطاف والمقيم والزائر فشكرا لك ولزملائك الكرام في جميع الأقسام وشكر خاص لقسم ا لخدمات بالبلدية والمتمثلة في رئيسها الاستاذ احمد سعد الاحمري والشكر موصول للقسم الزراعي ببلدية تنومةممثلة في الاستاذ سعد غرمان الشهري كماأن هناك ملاحظةعلى منتزه الامير نايف دخول السيارات الى داخل المنتزه والوقوف على الثيل المزروع داخل المنتزه نأمل من المعنين منع دخول السيارات الى داخل المنتزه وايضا وضع حاويات النظافة بجوار الجلسات العائلية مع أن هناك عدد أثنين من عاملين النظافةالأ أنه لا يكفي فلذلك نطالب بوضع حاويات وايضا اصلاح الأنارة وخاصة العمود الأول والذي يوجد به اربع كشافات نأمل تفعيل الانارة فيها وبشكل جيد شاكر ومقدر جهودكم المبذولة لهذا العام ,
  • #2
    صيف مع المطر 12-08-1434 12:19 صباحاً
    منتزه رائع جدا شكرا شكرا شكرا للقسم الزراعي في بلدية تنومة والشكر موصول للمهندس الفني سعد بن غرمان الشهري ماشاء الله عليه جهودة كبيرة ودائما متواجد المفترض يكون وكيلا لبلدية تنومة لانه مخلص ومحب لتنومة
  • #3
    عادل الشهري 13-08-1434 11:47 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله سعدت كثيرا بزيارة هذا المكان وما تم تسخيرة من خدمات لكم كل الشكر ونترقب الاهتمام ببعض المرافق الأخرى مثل الشرف وشلال دهنء
  • #4
    abosslaha 15-08-1434 07:08 مساءً
    والله لا في ذا المنتزه الا القرود يلزم البلديه مراعات مشاعر القرود لان لهم الحق في التنزه تقبلووووووووووووووووو مروري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..