×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح مهرجان صيف "أبها يجمعنا 1434هـ"

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح مهرجان صيف "أبها يجمعنا 1434هـ"
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أمس حفل افتتاح مهرجان "أبها يجمعنا1434هـ" بالساحة الشعبية بأبها.
وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي ، ثم بدء الحفل بآيات من القرآن الكريم, وألقيت قصيدتين شعريتين للشاعر سعد بن ذياب العمري والشاعر فهد بن سعد الشهراني عبرا فيها عن اللحمة الوطنية، والالتفاف حول القيادة الرشيدة.
ثم شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور عرضاً مسرحياً قدّمه الطفل ناصر والطفلة يارا أعربا من خلاله عن حبهما وولائهما لله ثم المليك والوطن.
بعد ذلك بدء عرض أوبريت "راية وغاية" والذي احتوى على 5 لوحات فنية، تناولت الأولى مكانة الوطن الغالي بين دول العالم وأهم الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية تحت راية التوحيد ، ومدى حب الشعب لهذا الوطن الغالي ورايته الخفاقة، تلتها اللوحة الثانية التي أظهر من خلالها معد الأوبريت أهم الإنجازات والتطورات التي شهدتها منطقة عسير في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وبمتابعة واهتمام أمير منطقة عسير .
ثم توالت اللوحات الفنية المعبِّرة عن ملحمة وطنية تجسد الحب للوطن والحب لقائد هذا الوطن ولترسيخ الولاء والانتماء لهذا البلد .
أما اللوحة الأخيرة فأشاد فيها الشاعر بدور القيادة الرشيدة وما تقدمه من إنجازات لهذا البلد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة .
عقب ذلك، أضاءت الألعاب النارية سماء الساحة الشعبية إيذاناً ببدء انطلاق فعاليات مهرجان صيف " أبها يجمعنا 1434هـ".
وأشاد سمو أمير منطقة عسير في تصريح صحفي عقب الحفل بما شاهده من نجاح باهر وتنظيم مميز ظهر من خلاله الحب والولاء لقادة هذا الوطن وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين .
وشكر سموه جميع العاملين على ترتيب هذا الحفل والمهرجان الكبير ، وكل ومن أسهم وسعى في إنجاحه وعمل على ظهوره بالمستوى
المأمول.
حضر الحفل معالي رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين ووكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي آل مجثل ورئيس الشؤون الخاصة فيصل بن مشرف وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..