×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

راكان خالد في أول مشاركة بأوبريت وطني: اللحن الجنوبي ثري

أنس يصف الأوبريت بـ "المتجدد"

راكان خالد في أول مشاركة بأوبريت وطني: اللحن الجنوبي ثري
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا أكد الفنان راكان خالد أنه تجاوز كل الآراء التي ذهبت إلى صعوبة أدائه بالصورة المنتظرة في أوبريت حفل افتتاح مهرجان أبها يجمعنا أول من أمس الخميس، وقال "البعض كان يردد أنني سأجد صعوبة في أداء الأوبريت من ناحية اللهجة واللحن الجنوبي، لاسيما وأنني معتاد على اللهجة واللحن الخاص بالمنطقة الغربية، ولكنني تجاوزت ذلك ولله الحمد"، مؤكدا في الوقت ذاته أنه وجد بأن الألحان الجنوبية ثرية حتى من ناحية المقامات

وأضاف "سعدت بالمشاركة في أول أوبريت وطني وفي حفل مهرجان أبها الغني عن التعريف، كما تشرفت بحضور وتواجد أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد والتشرف بالسلام عليه".

ولفت إلى أن زيارته لمدينة أبها تعتبر الأولى له، وأنه تجول في العديد من المواقع السياحية كجبل نهران والجبل الأخضر والسودة، مبدياً إعجابه بأجواء المنطقة.

وحول أعماله الفنية، قال "أحضر لألبوم قريب إن شاء الله".

بدوره، أكد الفنان أنس خالد أن مشاركته في الأوبريت تعد الرابعة له، لافتاً إلى أن كل سنة يختلف الأوبريت، وسط تطور ملحوظ على كافة الأصعدة، لاسيما التنظيم الذي كان بالحرف ـ على حد وصفه ـ، رافضاً تهمة "التكرار"، قائلاً "المتذوق للكلمة واللحن سيجد اختلافاً وتطوراً".

وعن أعماله الفنية، قال "أستعد لبدأ جو مختلف وسكه جديدة، جاري العمل مع شركة إنتاج لاختيار الأغاني في ألبوم جديد، وقد تم تسجيل كذا عمل".
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الابداع 05-08-1434 04:18 مساءً
    يعني شايفينه مهم عشان تنشرون تصريحة صدق أن أهل العقول في راحة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..