×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السبتي يترأس اجتماع للإستعداد للعام االجديد

بحضور مدراء ادارات التعليم في المناطق والمحافظات

السبتي يترأس اجتماع للإستعداد للعام االجديد
النماص - نورة ظافر رأس معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي نائب وزير التربية والتعليم اجتماع اللجنة المركزية للاستعداد للعام الدراسي بحضور معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ نائب الوزير لشؤون تعليم البنين، وبمشاركة مسؤولي الوزارة ومديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات وأعضاء اللجان الفرعية للاستعداد للعام الدراسي من خلال النظام الإلكتروني لقاء، وذلك لمناقشة ما تم إنهاؤه من برامج ومشروعات وتجهيزات للعام الدراسي 1434/1435هـ.
وأكد معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي في بداية الاجتماع على أهمية إنهاء كافة الخطط المعدة لبداية العام الدراسي واللتي تشمل تجهيز المباني المدرسية وإيصال المقررات الدراسية، إضافة إلى إنهاء كافة أعمال الصيانة وتوفير متطلبات العمل التعليمي على اختلافها.
وحث معاليه الجميع على استثمار الوقت فيما يعود بالتنفيذ الأفضل لخطط الاستعداد على الأصعدة كافة دون تأخير، وطالب معاليه باستمرار المتابعة الدورية من خلال اللجنة المركزية واللجان الفرعية مؤكداً على أهمية الدور المناط بمديري التربية والتعليم لتهيئة الميدان التربوي لبداية جادة في العام الدراسي القادم.
وقد استعرض الدكتور راشد الغياض أمين عام إدارات التربية والتعليم التقارير الواردة من المناطق والمحافظات وكذلك نتائج مؤشرات الأداء العام التي وضعتها اللجنة المركزية للاستعداد.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 25-07-1434 08:31 صباحاً
    اقول ياسبتي ليه تدمجون النماص وتتركون باقي المملكه وفقك الله
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..