×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يلتقي الشباب المشارك بفعاليات صيف تنومة 1434هـ

الهزاني يلتقي الشباب المشارك بفعاليات صيف تنومة 1434هـ
تنومة - محمد حصان التقى سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمكتبه أمس السبت الموافق 22/7/1434هـ سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر علي آل مبارك والقائد الكشفي بثانوية أبي بكر الصديق الأستاذ سعد بطي يرافقهم فريق عمل من الشباب طلاب المدارس بتنومة والذي سيتم مشاركتهم في حفل انطلاق برامج وفعاليات صيف تنومة 1434هـ حيث رحب بهم سعادة رئيس المركز موضحاً أن إتاحة الفرصة لهم في المشاركة جاء بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الذي وجه حفظه الله بفتح المجال أمام شباب المنطقة للمشاركة في إعداد وتنفيذ برامج وفعاليات الصيف وعليه فقد تم أخذ أفكار الشباب في فعاليات صيف تنومة لهذا العام مع إتاحة الفرصة الكاملة لهم للقيام بالمشاركة والتنفيذ لهذه الفعاليات التي ستنطلق بمشيئة الله تعالى مع بداية شهر شعبان القادم وسيتولى هؤلاء الشباب القيام بتقديم فقرات حفل الافتتاح كاملة وبتنسيق وتنظيم منهم وإبراز مواهبهم المتنوعة في هذه المناسبة والتي عرضت على سعادة رئيس المركز الذي بدوره أشاد بها وبجهود مكتب التربية والتعليم .


image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد محمد الشهري 24-07-1434 12:59 صباحاً
    كنت اتمنى ان يكون البرنامج مفاجأة للجمهور وأن لا يكشف عنه الأ في حينه .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..