×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة أسامة بن زيد تختتم انشطتها الطلابية

مدرسة أسامة بن زيد تختتم انشطتها الطلابية
تنومة - محمد حصان أختتمت برامج وفعاليات الأنشطة الطلابية بمدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بجبل قريش لهذا العام 1433 ـ 1434هـ وبحضور مشرف الشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بتنومة الدكتور زهير بن عبدالله الشهري يرافقه بعض المشرفين التربويين بالمكتب وهو الأستاذ عبدالله مرعي والأستاذ عبدالله فهد والأستاذ سعد زاهر حيث أقيم حفل خطابي بُدء بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ سعيد بن عثمان الأسمري عقب ذلك مشاركات لبعض الطلاب الموهوبين بالمدرسة وأختتم الحفل بتقديم الجوائز والدروع التذكارية للطلبة المتميزين في الأنشطة المدرسية .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الاستغفار 15-07-1434 12:15 صباحاً
    الله مااجمل هذه المدرسه رررررررررررررر وعه
  • #2
    عاشق الاستغفار 15-07-1434 12:15 صباحاً
    الله مااجمل هذه المدرسه رررررررررررررر وعه
  • #3
    منعاوي فقط لاغير 15-07-1434 12:37 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الرحمن ولكن أقترح على الصحيفة أن تطالب من يرغب في نشر أخباره أن يكون التصوير بكاميرات واضحة وتعطي دقة ووضوح في التصوير وعدم التركيز على صورة واحد على شكل تتابع لأنها تشوه الخبر فياليت أن تضع الصحيفة شروط واضحة لمن يريد أن يرسل خبر أن يكون من ضمنها صور كاميرا ذات تقنية عالية بدلا من التصوير بالجوال والله ولي التوفيق
  • #4
    اخوالي شهاريه 15-07-1434 05:59 صباحاً
    الله الله هذه المدرسه درست فيها وطباً كنت من المتميزين ؟ من الطلاب علي ايام الاستاذ بن كعوم والاستاذ سليمان بن سعد والشبعان وبن سبوان وغيرهم الله يذكرهم بالخير ايام كانت حلوه مره
  • #5
    ابو محمد 15-07-1434 01:39 مساءً
    موفقين والى الامام
  • #6
    ابو سلطان 16-07-1434 08:18 مساءً
    مدرسة متميزة دائما بتميز فريق العمل المميز بها وادرتها المباركة ' سرني ما شاهدت من ابداع .اتمنى لكم زملائي الأعزاء دوام التوفيق .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..