×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز تنومة يهنئ الدكتورالجحني بمناسبة تعيينه وكيلاً لجامعة نايف للعلوم الأمنية

باسمه ونيابة عن أهالي تنومة

رئيس مركز تنومة  يهنئ الدكتورالجحني بمناسبة تعيينه وكيلاً لجامعة نايف للعلوم الأمنية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قدم سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني أصدق التهاني والتبريكات بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أهالي تنومة لسعادة الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بتعيينه وكيلاً لجامعة نايف للعلوم الأمنية .

وقال الهزاني ان الأستاذ الدكتور علي الجحني يستحق هذه الثقة من ولاة الأمر وأهل لها حيث يعد أحد الكفاءات الوطنية التي يفخر بها الوطن وتمتلك خبرة علمية وعملية ، وتشهد الساحة العلمية والأكاديمية له بذلك ، مشيداً بتعاونه وجهوده الواضحة في كل ما يخدم محافظة تنومة وتعاونه مع المركز بكل اقتدار وكفاءة وإخلاص من خلال مالمسناه منه على ارض الواقع على المستوى الشخصي وكذلك من خلال عمله كنائب لرئيس مجلس اهالي تنومة وحرصه الدائم بما يخدم تنومة الزهراء وكافه اهاليها. .
داعياً الله له بمزيد من التقدم والازدهار على المسارين الأكاديمي والإداري .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف الشبيلي 11-07-1434 12:52 صباحاً
    يستاهل الدكتور علي كل خير وفقة الله يارب
    وتحياتي وتقديري للأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وفقة الله
  • #2
    صقر الصقور 11-07-1434 05:43 صباحاً
    السلام عليكم يستأهل الدكتور علي هذا المنصب وفقه الله شكرا أبا زيد فأنت دائما سباق في علوم الطيب وفقك الله
  • #3
    فايز العباس 11-07-1434 04:30 مساءً
    بكل الحب والتقدير نزف أصدق التهاني لسعادة الدكتور/ علي بن فايز بن جحني على هذه الثقة الكريمة بتعيينه وكيلاً لجامعة نايف للعلوم الأمنية، ويعد أبو هيثم من الثقات عند ولاة الأمر وغيرهم من المسؤولين ، فهو رمز من رموز أمن هذا البلد المبارك ومن المبادرين في طرح الآراء السديدة ومحاولة علاج المشكلات داخل وطنه. يستحق التقدير والدعاء له بالتوفيق والسداد.
  • #4
    علي بن غايز الجحني 13-07-1434 11:20 صباحاً
    اود ان اتقدم ببالغ الشكر والامتنان لسعادة محافظ محافظة تنومة الأستاذ/ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ولأهالي تنومة, ولكل من قدم لنا التهاني من جميع انحاء الوطن الغالى بمناسبة تكليفي بالعمل وكيلاً لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للشئون الاكاديمية ..والله اسأل ان يعننا على حمل الامانة واداء الواجب انه نعم المولي ونعم النصير والله يحفظكم جميعا.. اخوكم/علي بن فايز الجني
  • #5
    سعيد بن شويل ال حماد 17-07-1434 01:24 صباحاً
    ابارك لابو هيثم هدا التكليف بل التشريف لاستمرار خدمة المليك والوطن فانت اهل لهدا واكبر وتقبل منى وابنائى اصدق التبريكات والتحايا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..