×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجمع زيد بن ثابت يقيم احتفالا لطلاب الثالث الثانوي المتوقع تخرجهم هذا العام

بمشاركة أولياء الأمور

مجمع زيد بن ثابت يقيم احتفالا لطلاب الثالث الثانوي المتوقع تخرجهم هذا العام
تنومة - سعيد معيض بمشاركة أولياء أمور الطلاب أقام مجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم بتنومة يوم الأربعاء 5/7/1434هـ حفل تخرج للطلاب المتوقع تخرجهم نهاية هذا العام إضافة إلى حفل اختتام الأنشطة , وبدء الاحتفال الذي حضره أولياء أمور الطلاب المتوقع تخرجهم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ مشبب سعيد عايض الشهري كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الطلاب وأولياء أمورهم التخرج متمنيا لهم كل توفيق في مستقبل حياتهم وأن نراهم في مواقع القيادة والريادة مستقبلا في مختلف المجالات , ونصح مدير المدرسة الطلاب بالمحافظة على ما تعلموه من القرآن الكريم فهو أغلى ما تعلموه , وبعد ذلك ألقى رائد النشاط الاجتماعي الأستاذ سعد شبنان كلمة شكر فيها جميع منسوبي المدرسة من إدارة ومعلمين وطلاب على جهودهم طوال العام الدراسي بالمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية التي حققت فيها المدرسة نتائج متميزة خلال مشاركاتها هذا العام على مستوى الوزارة ومستوى إدارة تعليم النماص , كما هنأ الطلاب المتوقع تخرجهم شاكرا لهم ما بذلوه في مختلف الأنشطة طوال السنوات الماضية , وبعد ذلك ألقى الطالب سلمان أحمد مزهر كلمة الخريجين نيابة عن زملائه المتخرجين شكر فيها مدير المدرسة ومعلميها على ما قدموه لهم خلال سنوات دراستهم في مجمع التحفيظ مؤكدا أنهم لن ينسوا المدرسة التي نهلوا منها العلم والمعرفة ويحتفظون بأجمل الذكريات , بعد ذلك تم عرض مشهد مرئي لطلاب الصف الثالث ثانوي اشتمل على صورهم ومشاهد متنوعة من أنشطة الفصل المختلفة في المدرسة , ثم قام مدير المدرسة الأستاذ مشبب بن سعيد ووكيل المدرسة الأستاذ فايز العباس بتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير على الطلاب المتخرجين وعلى المشاركين في الأنشطة المختلفة خلال هذا العام من طلاب ومعلمين , ثم اختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية مع الخريجين .
image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كبد الحقيقة 06-07-1434 11:20 مساءً
    مدرسة متميزة ومدير محبوب ورائد نشاط متميز وفقكم الله جميعاً
  • #2
    سعد شبنان 06-07-1434 11:29 مساءً
    أتمنى لكم حياة سعيدة ومستقبل زاهر ونسأل الله العظيم أن تكون أعمالنا خالصة لوجهه الكريم
  • #3
    سلمان آل مزهر 07-07-1434 01:28 مساءً
    الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات بسمي وبسم زملائي الخريجين نشكر أدارة المدرسة ونشكر رائد النشاط ونسأل الله العلي العظيم أن يكتب أجرهم ويغفر لهم وداعا مدرستي ...
  • #4
    أبو سلطان 09-07-1434 11:10 صباحاً
    يسرني أن أزف أجمل التهاني والتبريكات لهؤلاء النخبة المتميزين علما وخلقا وأتمنى لهم مستقبلا زاهرا بإذن الله .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..