×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن حبيب : "الحارس" خلف انقطاع التيار الكهربائي عن مجمع مدارس آل الشيخ

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أرجع مدير تعليم النماص الدكتور ظافر سعيد حبيب سبب انقطاع التيار الكهربائي عن المجمع التعليمي بمركز بني عمرو إلى سوء استخدام القاطع، وقال «تم الوقوف أكثر من مرة على أسباب تعطل وانقطاع الكهرباء عن المدرسة، وتم إصلاح العطل وهو عبارة عن عدم التقيد باستخدام القاطع الكهربائي وتشغيله بطريقة صحيحة وتبين أن حارس المدرسة يقوم بفصل التيار عن المدرسة بطريقة خاطئة بسحب سكين القاطع دون تشغيل أزرار القاطع الكهربائي الحساس قبل التشغيل، مما يؤدي إلى تعطل الكيبل الموزع للكهرباء داخل المدرسة».
وأضاف في تصريحه التي نقلته "عكاظ" «أنه تم إصلاح الأعطال أكثر من مرة من قبل فرق الصيانة، كما تم إشعار الحارس بالطريقة الصحيحة للتشغيل، ولكنه يلجأ إلى نفس الأسلوب الخاطئ وهكذا تتكرر المشكلة».
وأضاف الى ان هذه الأجهزة المتطورة كلفت الدولة مئات الألوف من الريالات والعبث فيها بهذه الصورة الخاطئة يتسبب في أعطالها بشكل مستمر ويكلف الوزارة مبالغ كبيرة في الصيانة والإصلاح .
وكان عدد من أولياء الأمور في مركز بني عمرو التابع لمحافظة النماص، قد اشتكوا من كثرة انقطاع التيار الكهربائي بمجمع مدارس آل الشيخ المتوسطة والثانوية للبنات، رغم كثرة الشكاوي التي رفعت لإدارة تعليم النماص ، دون إيجاد حلول جذرية للمشكلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..