×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجهات الامنيه تضبط 1592 متسلل بعسير خلال أسبوع

غالبيتهم تم القبض عليه عند محاولة الدخول من على الحدود

الجهات الامنيه تضبط 1592 متسلل بعسير خلال أسبوع
أبها/اللجنة الاعلاميه الامنيه بإمارة منطقة عسير كشفت اللجنة الخاصة بإمارة منطقة عسير لرصد الإحصاءات والتقارير برئاسة وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ مغدي الوادعي حول أعداد المقبوض عليهم من المتسللين وأن الجهات الأمنية نفذت عدد من الحملات الأمنية وأسفرت عن القبض على 1592 متسلل خلال أسبوع من الجنسيات اليمنية والأثيوبية والصومالية وجاري التحقق من سجلاتهم الأمنية وإنهاء إجراءات ترحيلهم .

وتؤكد اللجنة انخفاض معدلات بلاغات المواطنين عن وجود المتسللين واختفاء المتسللين بشكل كبير في المنطقة وتواصل الجهات الأمنية المختلفة حملاتها المكثفة في جميع محافظات ومراكز منطقة عسير لتطهير المنطقة بالكامل من أي متسلل..
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفيفي 29-06-1434 09:02 مساءً
    حنا في جبال فيفاء نتعاون مع رجال الامن لمسك المتسللين وعندنا قله قليله وتبين انهو يوجد مهربين ينقلونهم من محافظة الداير الى ظهران الجنوب هذا المتوجهين الى بلاد عسير لوكنا نحن اهل فيفا نحد الاراضي اليمنيه لم نسمح بدخول اي متسلل
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..