×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العاصمي :بعد الأمطار الغزيرة الوضع مطمئن ومن تم اخلائهم نقلوا الى المدارس

العاصمي :بعد الأمطار الغزيرة الوضع مطمئن ومن تم اخلائهم نقلوا الى المدارس
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان اوضح الناطق الاعلامي العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن منطقة عسير تشهد امطار تراوحت من الخفيفه الي المتوسطة والغزيرة / ابها تنومه متوسطه ابها البلد من خفيفه الي متوسطه .. الخميس من متوسطه الي غزيرة ظهران الجنوب الحرجه متوسطه .. رجال المع متوسطه .. بلقرن البشائر غزيره .. محايل خميس البحر خفيفة .. بيشه غزيرة فيما شهد سد وادي تباله وهو سد ترابي ركامي مكون من الصخور والاتربه يبلغ ارتفاعه حوالي عشرة امتار بعرض 190 م يحتوي مخزون مياه تقدر ب 68 مليون متر مكعب تعرض لانهيار جزئي مما ادى الي تدفق المياه عبر الاوديه والشعاب بوادي تباله وكأجراء احترازي قام الدفاع منذ الصباح الباكر وقبل انهيارة باخلاء القرى الواقعه بالاسفل وهي قرية تباله رناح _ المضاويح _ الواسط _ مسكه _ شديق _ الثنيه _ الصبيحي حيث تم اخلائها من الاهالي بلغ عدد من تم اخلائهم 383 شخص وذلك استشعارا من الدفاع المدني بالخطوره الحاله والمتوقعه ونقلهم الي 6 مدارس وتامين الاعاشه الازمه من قبل اللجنه الفوريه فرع وزارة الماليه في محافظة بيشه فيما يشهد تدفق المياه عبر مجراها الطبيعي في بعض المواقع ارتفاعا في المنسوب مما يؤدي الي دخول المياه الي بعض الطرق والقرى فيما اوضح العاصمي ان الوضع بصفه عامه مطمئن ولله الحمد وان الحاله لم تنتهي حتى اعداد هذا الخبر داعيا الي تعاون الجميع مع الدفاع المدني متمنيا السلامه للجميع

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..