×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجاردة تودع آل درهم وتحتفي بابن دلبوح

المجاردة تودع آل درهم وتحتفي بابن دلبوح
المجاردة - صالح الشهري كرمت محافظة المجاردة في حفل عشاء رئيس بلديتها السابق حمد بن هادي آل درهم ، ورحبت بالرئيس الجديد للبلدية المهندس عبدالله بن دلبوح ، وذلك بمركز المجاردة الحضاري ، بحضور محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وعدد كبير من مديري الإدارات الحكومية وأعيان ومشائخ القبائل من محافظة المجاردة وخارجها .

وقد بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة لنائب رئيس بلدية المجاردة صديق محمد عاطف وقدم فيها ثلاث رسائل كانت الأولى إلى المُحتفى به آل درهم واكتفى صديق بقوله : اذا كانت النفوس كبارا .. تعبت في مرادها الأجسام ، وقدم الرسالة الثانية إلى رئيس البلدية الجديد عبدالله بن دلبوح ووصفه بنعم المهندس القائد ، وقال انه خير خلف لخير سلف ، وختم صديق كلمته برسالة شكر وتقدير وعرفان لمحافظ المجاردة الرعيني على حضوره هذا التوديع للرجال المخلص والإحتفاء بالقادم المجتهد .

تلا ذلك كلمة رئيس المجلس البلدي أحمد علي مغرم وصف فيها آل درهم بالمدير الناجح في مكتبه ومهندسا ً بارعا ً في ميدانه ، وقال أنه يتألم للتقصير في العمل ويكافئ على الإنجاز ، واكد مغرم أنه هكذا عرفناه دون مبالغة .

ثم ألقى محافظ المجاردة عبدالله الرعيني كلمته في هذه المناسبة قال فيها : إن القلب يحتم عليه أن يقف قليلا لتوديع رئيس بلدية المجاردة السابق ، وتابع الرعيني : ان ما قام به من انجازات تسطر له في سجله الوظيفي بأسطر من ذهب ، و إنه بإسمه واسم الأهالي يشكرونه على جهوده التي لمسوها ويلحظها كل من زار المحافظة ، متمنين له التوفيق والسداد في عمله الجديد ، ورحب الرعيني في كلمته برئيس البلدية الجديد المهندس عبدالله بن دلبوح ، وقال سنكون خير عون لك بإذن الله للرقي بهذه المحافظة كما يحب أهلها ويصبوا إليه ولاة الأمر يحفظهم الله .

بعد ذلك تم تكريم آل درهم بالدروع التذكارية والهدايا من قِبل المحافظ و ومديري الإدارات الحكومية والمشائخ و الأهالي .

واختتم الحفل الخطابي بكلمة للمُحتفى به عبر خلالها عن بالغ سعادته وسروره بتواجده بين أهالي المجاردة ، وقال أنهم دعموه ووقفوا إلى جانبه ، وأكد أنه سعى بكل جهد لتحقيق جميع رغبات الأهالي ، وشكر في أثناء كلمته محافظ المجاردة الأسبق وكيل إمارة عسير للشؤون الأمنية مغدي الوادعي على دعمه له ، كما شكر رجال الإعلام بالمجاردة وقال أن لهم دور بارز في إظهار المحافظة ، وتابع آل درهم بقوله أن مشائخ القبائل لهم دور فعّال في إيجاد التنمية ، وأضاف : يصعب عليّ فراق المجاردة وأهلها ولكن هذه هي المسيرة وهذه هي الحياة فلن أنساها هذه الأرض الطيبة وأهلها ، وختم كلمته بالدعاء بالتوفيق والسداد لرئيس البلدية الجديد المهندس عبدالله دلبوح وقال له : المجاردة تستاهل كل جهد .


image

image

image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..