×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جولات ميدانية على البلديات بأمر من منصور بن متعب

جولات ميدانية على البلديات بأمر من منصور بن متعب
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ألزم وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب أمناء المدن والمحافظات بالمملكة بالقيام بجولات ميدانية على البلديات التابعة لها لمتابعة الإجراءات والوقوف على واقع العمل البلدي فيها للتقييم الحقيقي على أرض الميدان، والرفع بتقارير سنوية عن الزيارات المنفذة متضمنة أية ملاحظات أو مقترحات يراها الأمناء لتطوير ورقي أداء العمل البلدي بوجه عام.
وبحسب ما ذكرته "الوطن" فقد عزا وزير البلدية في خطاب موجه لأمناء المناطق والمحافظات ذلك إلى ما تمثله الخدمات البلدية التي تقدمها الوزارة ممثلة في الأمانات والبلديات من أهمية بالغة في مختلف مدن وقرى المملكة، مشيرا إلى أن ذلك يستوجب بشكل ملح ودائم بذل أقصى الجهود لاستغلال كافة الإمكانات المتوفرة لدى كل جهاز بلدي في أداء وتنفيد الأعمال والبرامج والخطط والمشاريع المعتمدة له، وكذلك السعي المستمر للارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة من هذه الأجهزة.
وبيّن وزير الشؤون البلدية أن فاعلية المتابعة الميدانية لها الأثر الواضح في التحقق من مستوى الإنجاز وحجم الأعمال والجهود والخدمات المنفذة على أرض الواقع، لكونه يعكس مخرجات العمل البلدي بدقة، وهو الأمر الذي يوفر إمكانية التقييم الحقيقي لجميع الأعمال.
وشدد الأمير منصور بن متعب على أن الدور الإشرافي للأمانات على أجهزة البلديات الواقعة ضمن نطاق إشرافها يتطلب منح المتابعة الميدانية لأداء البلديات أولوية ومزيدا من الاهتمام، كما وجه جميع الأمناء بالقيام بجولات شخصية ميدانية وعدم الاكتفاء بتقارير الإنجاز للوقوف على واقع العمل البلدي، وفق برنامج منتظم.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..