×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير: قرارات صارمة للمقاولين المتعثرين وندعو الزوار لإلتماس العذر والاستمتاع بالأجواء

أمير عسير: قرارات صارمة للمقاولين المتعثرين وندعو الزوار لإلتماس العذر والاستمتاع بالأجواء
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على ضرورة استشعار الأمانة التي يحملها المسؤول - أياً كان موقعه - والقيام بها خير قيام ومراعاة عاملي الجودة والزمن من أجل رفاهية المواطن وكذلك السائح .
جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه أثناء تفقده ومتابعته سير العمل اليوم والتحقق من مدى اكتمال 13 مشروعا تنمويا تجاوزت تكلفتها نصف مليار ريال ، مشيرا سموه إلى أن المشروعات المقامة في منطقة عسير إنما جاءت تحقيقاً لُسبل العيش الكريم التي هي من أبسط حقوق أبناء المنطقة .
وأكد سموه أهمية المشروعات الخدمية التي أقيمت لخدمة المواطن والعمل على راحته ، وتيسير سبل عيشه في مجالات حياته المختلفة انطلاقاً واتباعا لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ التي تنطلق من مبدأ خدمة المواطن الكريم في هذا البلد المعطاء ، وأن القيام بأداء هذه المشاريع على الوجه الأكمل دون تقصير أو إهمال واجب ديني ووطني .
وأوضح سموه أن هناك حالات تعثر حدثت في بعض المشروعات ولكنها في طريقها للحل ،داعياً المقاولين إلى سرعة الإنجاز وإلا فالقرارات ستكون صارمة وضمن العواقب النظامية ،مشددا أهمية إسناد جميع المشروعات للمقاولين الأكفاء لإنجازها في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة ، لا سيما وأن منطقة عسير تستعد لاستقبال ضيوفها من الزوار والسياح والمصطافين في فصل الصيف القادم مما يدفعنا جميعا في هذه المنطقة إلى الالتزام بالجودة المطلوبة للمشروعات وكذلك تسليمها في الوقت المحدد .
وأضاف سمو أمير منطقة عسير " نحن نعمل في هذه المنطقة من أجل راحة الجميع وبإذن الله لن تشكل هذه المشروعات أي تعارض مع قدوم موسم الصيف حتى وإن كان هناك بعض الزحام ، ولكنها ستكون خلال السنوات القادمة مساعدة على تحسين البنية التحتية بما يلبي رغبات مواطني وزوار المنطقة ، داعياً سموه الزوار والمصطافين خلال هذا العام إلى عدم التذمر من المشروعات القائمة والاستمتاع بالأجواء والتماس العذر فنحن نعمل من أجلهم .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 03-06-1434 09:20 مساءً
    اسال الله الثبات لنا ولجميع المسلمين وان يعز هذه الدوله الغاليه كما اسال الله ان يحفظ لنا هذه الاسره المالكه وان يمد لهم بالصحة والعافيه والسرور (كماترون) هاهم يريدوا ان ايسعدو المواطن قبل ان تسعد انفسهم حفظ الله لنا امننا وايماننا وملوكنا وكل من يسعى لهذه الارض بالخير،،،الشهري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..