×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يوقع عقود مشاريع بـ 378 مليوناً

مدير جامعة الملك خالد يوقع عقود مشاريع  بـ 378 مليوناً
فهد الشهري - صحيفة تنومة وقع مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أمس الأول الأربعاء، عقود عدد من المشاريع الخاصة بالمدينة الجامعية «الفرعاء»، وكليات البنات في محافظات منطقة عسير، وإدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، بتكلفة 378744756 ريالا، وذلك بحضور مدير إدارة المشتريات بالجامعة سعد بن علي آل صالح، وبإشراف مباشر من وكالة الجامعة للمشاريع والإدارة العامة لتقنية المعلومات.
ومن بين هذه المشاريع وفقاً لـ "عكاظ" ، إنشاء وتجهيز القاعات الدراسية العاجلة لكليات البنات بمحافظات منطقة عسير، وتتضمن توسعة كلية التربية للبنات بأبها بتكلفة 69936043 ريالا، إتمام وصيانة الأعمال المبينة في العقد مع كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات في خميس مشيط، بمبلغ 74269162 ريالا، ومع كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات في محايل عسير، بمبلغ 65463100 ريال، ومع كليات العلوم والآداب للبنات في خميس مشيط، بتكلفة 140331695 ريالا.
وهناك أيضا عقد الإشراف على المرحلة الثالثة في المدينة الجامعية للجامعة «الفرعاء» لإتمام الأعمال المبينة بوثائق العقد والخدمات المؤقتة والإضافية والتعديلات المطلوبة، وذلك بمبلغ 16864000 ريال، وبرنامج تشغيل الحاسب الآلي وتقديم الخدمات والأفراد والموظفين بتكلفة 11880756 ريالا.

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 02-06-1434 03:29 مساءً
    ومحافظة تنومة ليس لها نصيب من هذه المشاريع أليس لبناتنا حق في افتتاح كلية لهن لا أدري لماذا تنومة دائماً محرومة من مثل هذه المشاريع ؟
  • #2
    فايز العباس 03-06-1434 11:28 صباحاً
    في الحقيقة أن تنومة لها نصيب أوفر لم يُقدَّم ويُقدَّر لها من قبل المسؤولين في الكثير من المجالات ومن الواجب على أهالي تنومة المطالبة توفير مثل هذه الخدمات لخدمة المواطن، ومن هذه الخدمات اعتماد مبنى لكلية البنات بتنومة وهي من أهم القطاعات التعليمية على الإطلاق. الكثير يعول على لجنة الأهالي في ذلك وربما يكون من حق المواطن عليهم كبير جداً فما رُفع باسمه إلا للخدمة العامة للبلد وأهله وكلنا فخر بجميع الأعضاء الذين يقدمون الكثير والكثير لذلك. نكرر بمطالبة أعضاء اللجن بالحث في المطالبات ونحن تحت خدمة دين الله أولاً ثم وطننا وولاة أمرنا حفظهم الله تعالى.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..