×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لصوص يسطون على معرض الفجر للساعات في تنومة

لصوص يسطون على  معرض الفجر للساعات في تنومة
تنومة سعيد معيض تعرض معرض الفجر للساعات في تنومة على الشارع العام بالقرب من الدوار إلى عملية سطو وسرقة للمحل , وأوضح صاحب المحل فايز عبدالرحمن الشهري إلى ان الجناة قاموا بكسر قفل المحل الواقع على الشارع العام والدخول داخل المحل وسرقة ما بداخله من مبالغ مالية ومحتويات عينية أخرى تقدر بأكثر من 20 ألف ريال , وقد باشرت شرطة تنومة الموقع وسجل بذلك محضر بلاغ , ولا زال البحث جاري عن الجناة ,, وقد أعرب فايز الشهري عن أمله في أن تتحرك الشرطة للكشف عن الجناة ورد ما تم سرقته من المحل مع تطبيق أشد العقوبات تجاههم .
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    roony10 29-05-1434 05:03 مساءً
    عليه العوض ومنه العوض , والله مصيبه اذا محلات وعلى الشارع العام تنسرق اجل وش يصير على البيوت اللي داخل القرى . رسالة الى مدير شرطة عسير
  • #2
    وجهة نظر 01-06-1434 04:57 صباحاً
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. انا اتوجه لاهل العقول , هل من المعقول ان تتم عملية سرقة بوسط المدينة , في موقع لايبعد عن مقر محافظة تنومة ؟ الى الاستاذ عبد الرحمن الهزاني الموقر تحية طيبة اما بعد اتمنى ان يصلك ماتحوي هذه الرساله من معاني , نحن نسمع بجهود شرطة تنومة , ولا ننكر ما يقوموا به افراد الشرطه منهم المخلصين , ولاكن اذا اخذنا الايجابيات , واطرينا افعالهم بالمدح في واجبهم فهذا من حسن الخلق , ولكن ان تركنا السلبيات فهذا من جهد البلاء علينا , ان هذا الخبر صدمني كثير والذي اتعبني اكثر هو نشر مثل هذا الخبر انه ليدل على اهمال وعدم قيام الامن من شرطه تنومة بواجبهم ولا اسمح ولن اسمح لاحد ان يعارضني في ما اقول لان الدليل واضح تمت عملية سرقة هذا المعرض في اقرب نقطة ادراية تمثل الدولة الا وهي مقر محافظة تنومة . اين هو الامن , اين افراد الشرطه اين , الا تعلمون اين هم , انا سوف اقول اين هم حسب ما هو معتاد من روؤيتنا لهم في المحافظة . 1- جزء منهم في داخل المركز وبين قوسين (( شبة الضوء )) وهاءولاء لاستقبال البلاغات . 2- جزء منهم عند الكافي الواقع عند محطة صالح الاحمري فرعه قريش
  • #3
    ابو فجر،،، 02-06-1434 04:36 مساءً
    والله العظيم ان يجيبونهم مثلهم مثل ماجابو اللي قبلهم ولو بعد عمر لاتخاف وحقك بيجيك وافي يالوافي مثلهم مثل السبعة اللي سرقو الذهب او السبعة اللي قبضو بالرياض قبضو في سرقه مئة عمليه جنائيه مثبته عليهم لا تقولو اتمنى من شرطة تنومه شرطة تنومه مجتهده في كل اعمالها واكيد عارفون طبيعت عملهم (شرطة تنومه جدا مجتهده سواء عمل ميداني او اداري)اشكر جميع مركز شرطة تنومه على الوفاء الدائم مع الامن للوطن والمواطنين...الشهري
  • #4
    محسودين 02-06-1434 10:06 مساءً
    السلام عليكم ... بالنسبه للاخوان اللي يتكلمون عن مخفر شرطه تنومه .. أعتقد لو تمسكون مدراء للدوائر الحكوميه بتعرفون معنى المسؤوليه وبنعرف الأهمال الحقيقي ,, وعلى حسب كلامكم يعني تبون عند كل محل دوريه او رجل أمن واقف ما يتحرك.. كبرو تفكيركم هذي جرائم تصير في كل مدينه وعلى اكبر الشوارع .؟.
  • #5
    شعتور 02-06-1434 10:29 مساءً
    مخفر تنومة بعد تولي الرائد محمد الاحمري زمام الامور وبتعاون افراده اصبح من افضل المراكز وكون جريمة سطو وقعت بعد اسابيع من تنفيذ حكم القتل بحق من قاموا بجريمه مماثلة فاتوقع ان من خلف هذه الجريمة ليسوا بسعوديين وهنا تأتي براعة واحترافية رجال الامن في كشف ملابسات هذه الجريمة وان شاء الله ان نقرأ خبرا مفرحاً قريباً على هذه الصفحة يفيد بالقاء القبض على المجرمين .
  • #6
    بدوي لندن 04-06-1434 11:46 مساءً
    من زين المحل عشاان ينسرق
  • #7
    مجاهد 07-06-1434 09:08 مساءً
    بدوي لندن ... اسمك واسلوبك يخلي الواحد يشمئز
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..