×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن حبيب يرفض قبول أي هدية أو تكريم في حفل تقاعده

موقع تنومة : محمد عامر رفض مدير التربية والتعليم في محافظة النماص الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب قبول أي هدية أو تكريم في حفل تقاعده المقرر خلال الأشهر القادمة , مبدياً اعتذاره لمنسوبي ومنسوبات التعليم عن عدم قبول ذلك , مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ماقام به خلال خدمته هو جزء من واجبه تجاه وطنه ومجتمعه ورسالة مهنة ووفاء بحق الراتب الذي كان يتقاضاه وهو الواجب الذي الذي يقوم بها الأخوة والأخوات
بتعليم النماص .
وقال بن حبيب في تصريح خاص لـصحيفة تنومة : رفضي لهذا التكريم أتي كوني أعتبر نفسي معلماً تشرفت خلال فترة زمنية بأن كٌلفت من مقام الوزارة بأعمال قيادية وجميع من يعمل في الإدارة بما فيهم مديري ومديرات المدارس هم في الأصل والنهاية معلمون ومعلمات وماحظيت ويحظون به هو مجرد تكليف بمهام معينة .

وأكد بن حبيب أن ماحظي به من تشريف من وزارة التربية والتعليم هذه المدة هو الوسام الحقيقي . وماحظيت به من مشاعر وفية ومخلصة هي التكريم الحقيقي لي .

وكان منسوبو ومنسوبات تعليم النماص قد عملوا خلال الفترة الماضية على إقامة حفل تكريمي له يتم له الإعداد حالياً . وهذه صورة التعميم :


image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 28-05-1434 04:57 مساءً
    الله يوفقك الجميع ويشكر كل مخلص في هذا الوطن الغالي
  • #2
    صالح حمدان 28-05-1434 10:23 مساءً
    تظل دائما يابا تركي نموذجارائدا و مميزا حتى في نهاية خدمتكم الوظيفيه وحصولكم على التقاعد بعزة وشموخ لتسن سنة حسنة لكل من يترجل واقفا صلبا من على منبر الوظيفه الحكوميه معتزا بأدائك راضيا بعطائك لتمارس حياتك الطبيعيه بين اصدقائك واخوانك وقد خلعت عن كا هلك هم المسؤولية وواجباتها ومعا ناتها بعد ان جعلت تعليم محافظة النماص يخطو خطوات كبيره ليسابق الزمن و يتربع على المركز الااول بمنطقة عسير ويقدم نما ذجا متفوقه من ابناء المنطقه في شتى العلوم والمعارف ليحتلوا مراكز متقدمه على مستو الوطن واقليميا ودوليا والحقيقة يابا تركي انك تستحق التكريم على مستوى الوطن وليس على مستوى المنطقه او المحافظه وليس هذا القول مجا ملة ولكنها الحقيقه وكما يقال من لايشكر الناس لايشكر الله وما اعتذاركم عن التكريم الاتواضع الكبارواعلم ان التكريم لن يضيف لكم جديدا لكنه اعترافا من رفقاء دربكم في مسيرتكم التعليميه بعطائكم ووفائكم ونجاحكم القيادي والااداري والله اسأل ان يمنحكم الصحة والسعاده وان يكون قادم ايامكم خير من سابقها وان يجمعنابكم على المحبة والتقوى وتقبلوا خالص محبيتي وتقديري وتهنئتي بهذه النهايه المشرفه واشكر لصحيفة تنومه هذا السبق الصحفي وهذا التميز في متا بعة مايستجد على الساحة من جديد ومفيد وللحديث بقيه
  • #3
    ابو عبدالرحمن 28-05-1434 11:54 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله لا شك ان ابو تركي هو احد القامات التربوية التي نالت احترام وتقدير المسؤلين في الوزارة ومنسوبي ادارة التعليم في محافظة النماص كذلك المجتمع والتكريم كان احد الوسائل التي يستطيع هؤلاء التعبير عن مشاعرهم تجاه الرجل الذي زاملوه لما يقارب العشرون عاماً استطاع خلالها ان يقود التعليم في النماص وتنومة الى مستويات غير مسبوقه وحقق نجاحات متتالية على المستوى المحلي والدولي وبقاءه لهذه المدة متربعاً على كرسي ادارة التعليم دليل قاطع على نجاحه وتميزه وفقك الله يا ابو تركي وهذا القرار ليس بغريب على رجل مثلك فقد عرفناك باحترامك وحرصك على زملائك وهذا انت وانت تودعهم لا تريد ان تكلف عليهم بشي رغم ان سعادتنافي تكريمك .
  • #4
    تربوي 28-05-1434 11:56 مساءً
    الكبير كبير يا ابو تركي ويا جبل ما يهزك ريح حياة سعيدة ان شاء الله
  • #5
    تنومي قح 28-05-1434 11:58 مساءً
    ابو تركي يستاهل التكريم
  • #6
    ناقد 29-05-1434 11:40 صباحاً
    د بن حبيب وادارته احتضن مايقارب 1000 شاب كانوا عاطلين عن العمل واصبحوا الان على وظايف مرموقة وقد تزوجوا وفتحوا بيوت والان يتمتعون بكل انواع السعادة فجزاه الله خير الجزاء وهنيئا له بالاجر وبن حبيب عملة نادرة في هذا البلد
  • #7
    أبو سامي بن سلام 01-06-1434 11:12 مساءً
    الدكتور ظافر بن حبيب ، شخصية مميزة لن تتكرر في إدارة تعليم النماص الدكتور ظافر بن حبيب ليس في حاجة التكريم لأنه كرم نفسه بنفسه من خلال إدارته الناجحة لهذا الصرح الهام بين اهله ومجتمعه القبلي ، فقد وضع مصلحة الوطن هي العليا ، وقلة من يتصف بذلك في قيادة هذا المرفق الهام بين ابناء قبائله ، لكنه الدكتور ظافر بن حبيب المتميز بالإخلاص لهذا الوطن من خلال الرقي بالتعليم في إدارته حتى حصلت على مراكز متقدمة على مستوى المملكة العربية السعودية والدول العربية فــ شكراً لك أيه الشهم على ما قدمت ، معترفاً لك انت وزملائك المعلمين بالفضل بعد الله عز وجل فقد تخرجوا ابنائي من تحت إدارتكم بتفوق ، مما أهلهم إلى خدمة هذا الوطن المقدس بــ اقتدار ولله الحمد . فــ اسأل الله العظيم أن يكرمك بطاعته وأن يجعل ما قدمت من عمل مخلص لهذا الوطن وأهله في موازين حسناتك ، متمني لك دوام الصحة والعافية . المقدر والمعترف لك بالفضل / مصبح غرمان بن سلام
  • #8
    محمد بن حصان 02-06-1434 03:18 مساءً
    حقيقة الدكتور ظافر يستاهل التكريم ويستاهل كل خير وبقراره هذا حرمنا من رد ولو بعض الجميل لسعادته فهو يستاهل التكريم من كل شخص خدم تحت إدارته وهو أقل ما يقدم له نظير ما قام به من خدمات جليلة ورائعة لاينكرها إلا جاحد فقد خدم التعليم بمحافظة النماص بكافة قطاعاته وله اسهامات تطوعية رائعة في جميع المجالس واللجان بالمحافظة واضحة وملموسة لدى الجميع وكنا نتمنى أن نقوم بالتكريم اللائق به وكنت أحد أعضاء اللجنة لتكريم أبا تركي وقد قطعنا شوطاً كبيراً في الإعداد والتجهيز لتكريم هذا القائد الناجح لرد ولو جزء بسيط من الجميل لكنه بقراره هذا أغلق كل الأبواب ووضعنا في حيرة من أمرنا وحرمنا من شرف تكريمه رغم معرفتنا بأن هذا التكريم لن يضيف له شيء فالتكريم الحقيقي هو المحبة والتقدير الذي نحمله له في قلوبنا فلم يتبقى لنا إلا أن ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء ونتوجه لسعادته بخالص شكرنا وتقديرنا واعترافنا له بالجميل مقدرين له كل ما قدمه للتربية والتعليم من خدمات ستبقى واضحة وملموسة لدى الجميع وستبقى يابن حبيب حبيب في قلوبنا مدى الحياة .
  • #9
    ابو فجر،،، 05-06-1434 02:17 مساءً
    اه غريبه صراحة رفضه التكريم من قبل المواطنين اللي كانو بيقدومون اجمل الهدايا والدروع صراحة الى الان ماني مستوعب ماهي الاسباب (عموما خدمة الدوله واجب لى الجميع وكل مواطن يجب عليه خدمة وطنه دون اي مقابل:... مادي او هدايا)
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..