×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تشغيل قسم العمليات في مستشفى تنومة بإستئصال زائدة

الأسمري يهنئ أهالي تنومة على التشغيل

تنومة - محمد عامر أعلن مستشفى تنومة العام عن بدء تشغيل قسم العمليات يوم امس الاثنين عبر اجراء أول عملية لاستئصال الزائدة لمريض يبلغ الثالثة عشر من العام .
وافاد سعادة مدير المستشفى الاستاذ سالم الاسمري بأنه تم فعليا تشغيل القسم بحيث والبدء في استقبال الحالات وذلك بتوجيهات سعادة مدير صحة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي والذي يتابع باهتمام مراحل تشغيل المستشفى أولا بأول مع دعمه بالكوادر والتجهيزات لتوفير خدمات صحية ينعم بها الأهالي .

وأضاف : بهذا الإعلان نزف التهنئة للأهالي لنطلعهم على بدء التشغيل واستقبال الحالات متمنين للجميع الصحة والعافية .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 28-05-1434 05:47 صباحاً
    وفقكم الله جميعا وشكرا لمدير المستشفى الرجل الخلوق
  • #2
    عكران 28-05-1434 07:55 صباحاً
    ماءشاء الله تبارك الله دام عزك ياوطني
  • #3
    عبدالله 28-05-1434 09:35 صباحاً
    مثل هذه الأخبار تشرح الصدر ... كل الشكر والتقدير للرجل المجتهد والمثابر والخلوق مدير المستشفى سالم الأسمري وفقه الله .....
  • #4
    عبدالعزيزعلي قاسم الشهري 28-05-1434 10:04 صباحاً
    ماشاء الله تبارك مبروك الف مبروك هذ شى طيب يكون فيه خدمات طبية في محافظة تنومه واسال الله التوفيق وسلامه للجميع ودمتم سالمين يا اهل تنومه
  • #5
    عبدالرحمن بن فايز 01-06-1434 12:24 مساءً
    اسأل الله تعالي الشفاء ، تعرضت قبل شهر لالتها حاد في الزايده وارتفاع في درجة الحراره ، وذهبت لمستشفى تنومة وتم اعطائي مغذيات وسالت الدكتور قال حمى شديده ، ذقت مرارة الالم ذهبت الى مستشفى النماص واجروا فحوصات وذكر الطبيب تلتهاب حاد في الزائده ، نومت واجريت لي مجزره طبيه حيث تم استئصال الزايده وخياطة العمليه دون عمل تصريف للسوائل ، مكثت اسبوع وكان الدكتور ايمن جعفر يقول ان هناك عازات كثيره في البطن وعليك بكثرة الحركة ، مكثت اسبوع وتازمت الحاله وتم تحويلي المستشفى عسير المركزي وقام الاطباء بفتح انبوب لاخراج السوإئل ، نظرا لوجود التهاب حاد وثقب في تثالامعاء ، انا الان في قسم الجراحه الدقيقه بمستشفى عسير المركزي لاكثر من اسبوعين ، اسال الله ينزل الشفاء وان يكتب الاجر وان ياخذ حقي ممن كان السبب . للمعلوميه جميع التقارير موجوده لدى قسم الجراحة ،
  • #6
    Hassan A. Eisa 25-11-1435 11:03 صباحاً
    شكرا لللادارة المثالية المتفانية و المنضبطة. شكرا لللاهتمام والحرص على المستوى الرفيع من النظافة والجو الصحى . شكرا لهيئة ملائكة الرحمة لديكم يبذلون فوق طاقاتهم واكثر . فقد زرت هذا الصرح كثيرا عند كنت هناك .. الله يقويكم ...
أكثر  

طب وصحة

هل المانجو تزيد الوزن أم يمكن تناولها أثناء الدايت؟ خبراء التغذية يوضحون الحقيقة
/ 06 محرم 1448

هل المانجو تزيد الوزن أم يمكن تناولها أثناء..

مع دخول موسم المانجو وارتفاع استهلاكها في الصيف، يتجدد الجدل حول تأثير هذه الفاكهة الشهيرة على الوزن، وما إذا كان يمكن تناولها أثناء اتباع الحميات الغذائية. ورغم انتشار الاعتقاد بأن المانجو “تسبب السم..

أفضل نظام غذائي لمرضى السكري من النوعين الأول والثاني
/ 03 محرم 1448

أفضل نظام غذائي لمرضى السكري من النوعين..

أكد مختصون في التغذية والصحة أن اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يُعد من أهم الوسائل المساعدة على التحكم بمرض السكري والحد من مضاعفاته، سواء لدى المصابين بالسكري من النوع الأول أو النوع الثاني. وأوضح ا..

أيهما أكثر احتواءً على فيتامين «سي» والألياف: التفاح أم البرتقال؟
/ 28 جمادى الثاني 1447

أيهما أكثر احتواءً على فيتامين «سي» والألياف: التفاح أم البرتقال؟

في مقارنة بين التفاح والبرتقال من حيث القيمة الغذائية، يبرز كل منهما بفوائد مختلفة ومهمة للصحة، وذلك وفق تقرير لموقع «هيلث» الطبي. البرتقال يتفوّق في فيتامين «سي» يقدّم كل من التفاح والبرتقال فو..