×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المتطفلين يعيقون جهود البلدية في تطوير تنومة ويشوهون منتزهاتها

رئيس القسم الزراعي يدعو الجميع الى التعاون معه في المحافظة على المنتزهات والحدائق

المتطفلين يعيقون جهود البلدية في تطوير تنومة ويشوهون منتزهاتها
صحيفة تنومة - تنومة تهتم بلدية تنومة في هذه الأيام ومع إقتراب موسم الصيف في تجهيز المنتزهات وذلك من خلال القسم الزراعي بالبلدية بزراعة الاشجار والقص والتقليم للأشجار كما تقوم البلديه ممثلة في سعادة رئيس البلديه المهندس مصلح العلياني والقسم الزراعي بالعمل المستمر في زراعة الاشجار ومنها المثمرفي منتزه الاميرنايف بأكثر من 300 شجرة وأشجار زينة بأكثرمن 400شجرة كما يقوم القسم بزراعة المسطحات الخضراء .
ولكن المشكلة التي نعاني منها في القسم الزراعي بالبلدية أن هناك بعض ضعاف النفوس الذين يقومون بتكسير الاشجار وخلعها من الجذور والعبث بها لذلك يجب علينا كمواطنين المحافظة على الاشجارلانها ثروة كبيرة تعطي جمال للموقع وللبيئة كما نعاني في القسم عندما تقوم البلدية بتعبئة دورات المياه في جميع المنتزهات يوميا وعمل النظافة المستمره نجد وللأسف أيضا من بعض المتنزهين هداهم الله بترك صنابير المياه مفتوحه داخل دورات المياه وتكسيرها والعبث في جدرانها بالكتابات المسيئة لذا نوجه للعموم بالمحافظه عليها للمصلحه العامة
وأيضاً نطلب من الأخوة زوار منتزه حديقة الأمير نايف بعدم الدخول بسيارتهم على المسطحات الخضراء لكي يستفيد منها الجميع والمحافظة على ألعاب الأطفال
صرح بذلك رئيس القسم الزراعي ببلدية تنومة :فني زراعي/ سعد عبدالله غرمان .


image

image

image

image

image

التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 25-05-1434 12:52 مساءً
    بارك الله في جهودكم والحقيقه ماذكر لايخفى على احد ولكن اتمنى ان تشكل لجنه من الاهالي وكذلك من المحافظه من الذين لهم قابليه في المجتمع ويعملون على اخذ راى الناس لماذا يعمل مثل هذا ربما يوجد نسبه من الاسباب الذي تجعلهم يفعلون ذلك وعلجها والنزول لى رغبات المجتمع
  • #2
    متابع عن بعد 25-05-1434 01:41 مساءً
    نعم هذا هو الملاحظ .. وللأسف انهم ابناء تنومة ! تتقدم تنومة خطوة نحو التحضر وملاحقة مدن او مراكز مجاورة ، فتجد من ابائها من يعيدها خطوات للوراء .. وهنا تظهر ثقافة ابناء تنومة مديل 2000 .. نعم هناك حراك ثقافي ملحوظ .. لكنه لم يتجاوز حروف متناثرة على ورق مبعثر .. هنا وهناك لجان ظهرت وكلنا امل ان نجد اثرها في ثقافة شبابنا .. قد يغضب تعليقي هذا فئة من ابناء تنومة .. لكن الحقيقة طعمها مر .. محب لوطني الكبير ولمدينتي تنومة ... ! ؟
  • #3
    عكران 26-05-1434 08:04 صباحاً
    الله يعوق من يعيق
  • #4
    صقر الصقور 27-05-1434 05:45 صباحاً
    الله المستعان التعاون مطلوب بين الجميع
  • #5
    مازن الشهري 08-06-1434 10:47 مساءً
    مدينتنا الحبيبة تنومة لا تستحق منا إلا الرقي بها في كل مايظهرها بالمنظر اللآئق في عين من يسكنها أو من يزورها. وبذلك أنصح شبابنا بالاهتمام وعدم العبث بما تقدمه البلدية ممثلة بالقسم الزراعي مشكورة من حدائق ومنتزهات وتحسين الشوارع وماتم عمله من مسطحات خضراء ومجهودات لتحسين المنظر العام. وبدون اهتمام وعدم المشاركة بما يرتقي بمدينتالأن ذلك يعكس مدى ثقافتنا الاجتماعية بأعين كل عابر سبيل او سائح عن مدينتا الحبيبة. وفقنا الله وإياكم لما فيه خير وصلاح للجميع.
  • #6
    الشهر 08-06-1434 10:51 مساءً
    طيب وين جهود الدوريات لمراقبه المنتزهات؟
  • #7
    اخوالي شهاريه 09-06-1434 02:48 مساءً
    اللهم اهدي شباب المسلمين ليش كذا ياشباب
  • #8
    شهري ، عصبي ُ 12-06-1434 11:27 صباحاً
    المكان جميل جدا . بس ينقصه بعض العرب الي يجي يكال ولا يحافظ ع المكان . البلديه فعلا ما قصرت وطورت المكان ووسعته .. واكيد في الصيف ما تلاقي ولا مكان فيه.. خصوص في اجواء تنومه الروعه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..