×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين صحيفة "المواطن " للاستاذ محمد الشهري

برعاية وكيل وزارة الثقافة و الإعلام

تدشين صحيفة "المواطن " للاستاذ محمد الشهري
صحيفة تنومة - الرياض  دشن وكيل وزارة الثقافة والإعلام عبدالعزيز العقيل مساء الخميس صحيفة المواطن الإلكترونية التي يرأس تحريرها الزميل محمد الشهري وذلك في حفل أقيم بفندق مداريم كراون بالرياض وحضره عدد من الشخصيات الإعلامية في المملكة.

وفي تصريح له، قال رئيس تحرير الصحيفة الزميل محمد الشهري أن "المواطن" تقدم رسالة إعلامية تضع في أولوياتها الواقع الحياتي للمواطن السعودي، في إطار من المسؤولية والمهنية, مع استثمار لقنوات التواصل السريع لإيجاد صوت مسموع ومؤثر في الساحة الإعلامية. وأوضح الشهري أن الصحيفة تحوي أقساما تعد إضافة للصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد، وتعتمد في عملها على طاقم شبابي سعودي موزع في مناطق المملكة كافة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فراغ 24-05-1434 03:39 مساءً
    معروف الاخ/محمد من الكفات المميزة والله يوفقك ونرى ان شاء الله صحيفة المواطن تشع نورها في ارجء المعمورة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..