×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يوقف تلاعب العمالة الوافدة بأسعار المعدات

بعد تلقيه شكوى مواطن

الهزاني يوقف تلاعب العمالة الوافدة بأسعار المعدات
موقع تنومة- حمود الشبيلي أوقفت لجنة مشكلة من مركز تنومة والشرطة عمالة وافدة تتلاعب بأسعار المعدات (الشيول والباكلين) في تنومة ووضعتهم رهن التحقيق لمعرفة الأسباب التي دفعتهم الى رفع الأسعار .
جاء ذلك بتوجيه من سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني بعد إطلاعه على شكوى مواطن كان قد طرحها في منتدى (من المواطن للمسؤول ) بموقع تنومة والتأكد من صحتها، حيث وجه سعادته بلجنة مكونه من المركز والشرطة للوقوف على الموضوع والقبض على من يثبت عليه التلاعب بالأسعار وتسليمه لمكتب العمل لتطبيق النظام بحقه.
وقد قامت اللجنة صباح اليوم يرافقها (محرر موقع تنومة ) بالانتقال الى موقع المعدات والقبض على عدداً من الوافدين الذين اتضح تلاعبهم بالأسعار حيث تبين ان البعض منهم لا يحمل اقامة نظامية بينما تم استدعاء كفلاء سائقي المعدات المكفولين لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال ما قاموا به من مخالفه للنظام .

وأهاب الاستاذ عبدالرحمن الهزاني بكافة المواطنين عند ملاحظتهم اي تجاوز للانظمة او تلاعب بالأسعار التواصل معه في المركز وابلاغه بذلك وسوف يتولى الموضوع او يكلف رجل امن بإحضار المخالف .
ادارة موقع تنومة تثمن لسعادة رئيس المركز الأستاذ عبدالرحمن الهزاني هذه الإستجابة السريعه لشكوى المواطن والتي عودنا عليها وحرصه و اهتمامه المتواصل يكل ما يتعلق براحة المواطنين وسعيه على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم .


رابط شكوى المواطن (بن عبدالوهاب)
http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=126350


image

image
image
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثربين 01-05-1434 05:58 مساءً
    ماقصرت يالهزاني
  • #2
    تربوي 01-05-1434 06:59 مساءً
    الله يسددك على كل متلاعب يا ابو زيد وبالفعل كان فيه رفع اسعار واذا كاسرتهم في السعر يتفاوضون
  • #3
    تنومة وردة الجنوب 01-05-1434 07:08 مساءً
    جزاك الله خير يالهزاني على متابعتك لهذا الموضوع بالفعل استغلال الى ابعد الحدود اذكر قبل فترة كان سعر الساعة لشيول او البوكلين 70 ريال أو 80 ريال والوقت الحاضر سعر 180 ريال للساعة حتى ان سألت العمالة اليمنية قلت ايش السبب في رفعكم للاسعار وتم الجواب منهم ان بعض الاسباب منها ارتفاع اسعار الكفرات والزيوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقولة تتغير الكفرات شهريا ؟؟؟؟؟ اعتقد واجزم بان مدته استهلاك الكفرات اقل شيء 3 سنوات اتمنى من رئيس المركز ورئيس البلدية تخصيص موقع لهم يكون قريب من موقع خدمات البلدية وكذلك وضع لوحة جدول اسعار المعدات يكون كذا العمل اكثر تنظيما مثل ما فعلتوا في تسعيرة المسالخ والمطاعم والمغاسل وبناشر السيارات وغيرها
  • #4
    nassim 01-05-1434 07:16 مساءً
    بيض الله وجهك يالهزاني ووالله ان هذه الخطوة تحسب لك ايجابا وتشكر عليها وهذا دأب المخلصين من ابناء الوطن
  • #5
    عبدالله الشهري 01-05-1434 07:40 مساءً
    ارفع القبعة احترام واجلال لك يا استاذ عبدالرحمن الهزاني على هذا الحس والتفاعل انت بحق مثال للمسؤول الناجح والمتميز الذي يشعر بأهمية ما اوكل اليه من مهام ويحرص على أداء واجبه على أكمل وجه وأفضل التزام دمت موفقاً .
  • #6
    عــمــر الشــهــري 01-05-1434 08:34 مساءً
    بيّض الله وجهك بالفعل الرجل المناسب في المكان المناسب. وفقك الله لخدمة هذه المدينة الرائعة برجالها واهلها ومحافظها.
  • #7
    ابو فجر،،، 02-05-1434 02:42 صباحاً
    وفقك الله يا رئيس مركز امارة تنومه استاذنا عبدالرحمن الهزاني على حرصك واهتمامك للمواطنين كما أسال الله ان يسعدك دنيا واخره والانفقدك فاثبت وجودك باخلاقك وكلامك وحسن افعالك شكري وتقدير واحترامي لك لحسن إستجابتك الرائعة،،،،
  • #8
    عبدالرحمن خلوفه الشهري 02-05-1434 01:41 مساءً
    بيض الله وجهك يا أبو زيد نسينا وظيفة رئيس المركز الحقيقة ولكنك أعدت هذه الرعاية الرائعة للمواطن بتفعيل دور المؤسسات وكم يسعدنا جميعا كل ما تقوم به من عمل فالله يوفقك ويسددك وينفع بك ... ومن هذا الموقف والمنطلق نشكرك يا أبن زيد ونطلب منك المزيد وفقك الله واعانك...
  • #9
    شعتور 03-05-1434 03:24 مساءً
    في رأيي ان هذه الخطوة قد حملت رسالة الى كل من يريد ان يتعدى على حق المواطن في تنومة فشكرا لرئيس المركز على متابعته وتطبيق النظام على كل من تسول له نفسه تجاوزه
  • #10
    عكران 05-05-1434 08:16 صباحاً
    بيض الله وجهك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..