×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العقيد عثمان بن غرامه الشهري يتفقد مشروع الدفاع المدني في تنومة

العقيد عثمان بن غرامه الشهري يتفقد مشروع الدفاع المدني في تنومة
موقع تنومة- حمود الشبيلي في جولة تفقدية لمراكز شمال مدينة أبها قام سعادة مدير إدارة الدفاع المدني بابها العقيد عثمان بن غرامة الشهري بزيارة لمركز الدفاع المدني في تنومة حيث كان في استقباله عند وصوله مدير المركز الرائد علي بن سعد الشهري وقوة المركز والموظفين وقد تجول في المركز وأطلع على المعرض الدائم الخاص بمركز الدفاع المدني ، بعد ذلك قام بزيارة لمشروع المبنى الخاص بالدفاع المدني والذي يجري تنفيذه بجوار مركز الإمارة حيث التقى المهندسين والقائمين على المشروع الذين أطلعوه على تفاصيل سير المشروع وقد حثهم على الاستعجال في انهائه في اقصر مدة ممكنه .
وقد التقى العقيد عثمان في ختام زيارته سعادة رئيس مركز تنومه الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وأطلعه على اخر المستجدات فيما يخص مشروع مبنى المركز ثم غادر تنومة بعد تشريفه لحفل الغداء الذي اقيم على شرفه في مركز الدفاع المدني بحضور مدير مركز دفاع مدني بللسمر ورئيس مخفر شرطة تنومة .
image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 01-05-1434 08:21 صباحاً
    دام عز الوطن
  • #2
    ابو فجر،،، 01-05-1434 02:26 مساءً
    اشكر سعادة العقيد الشهري على تفقده واستطلاعة بل واهتمامه لمركز الدفاع المدني بتنومه الجديد وهذا يدل على اهتمام قيادتنا الرشيده للوطن بل وحرصا على المواطن مشكور الف 1000 شكر وترجعون لابها بالسلامه،،،،
  • #3
    عثربين 03-05-1434 03:51 مساءً
    مكانه ليس جيد يكون في وسط تنومه بس بعيد شوي عن الشارع الافضل يكون مكانه في السبت سبت تنومه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..