×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

1546مخالف لنظام الإقامة حصيلة الحملات الأمنية بعسير

متابعه مستمره من سمو امير المنطقه وجهود متواصلة من الجهات الأمنية

1546مخالف لنظام الإقامة حصيلة الحملات الأمنية بعسير
أبها ـ اللجنة الإعلامية الأمنية بأمارة منطقة عسير  كشفت اللجنة الخاصة بأمارة منطقة عسير لرصد الإحصاءات والتقارير حول أعداد المقبوض عليهم من مجهولين الهوية بمختلف الجنسيات ؛ أنه تم القبض على 1546من مجهولين الهوية خلال الثلاث الأيام الماضية من خلال عدد من الحملات الأمنية المكثفة قامت بها الجهات الأمنية المختلفة بالمنطقة و التي كان قد وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والذي أكد في تصريح صحفي لوسائل الإعلام في وقت سابق أن إمارة المنطقة لن تخفي أية معلومة عن الرأي العام .

وأوضحت اللجنة أن عمليات ملاحقة مجهولين الهوية تتم وفق آلية مخطط لها بمتابعة مباشرة من سمو أمير منطقة عسير , مؤكدة بأن دور المواطن في هذه القضية ينتهي عند إبلاغ الجهات الأمنية بأماكن تواجدهم وتحذر من التعاون مع هؤلاء المجهولين بنقلهم او ايوائهم او التستر عليهم .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    nassim 28-04-1434 02:09 مساءً
    على القوة ماشاء الله في 3 ايام 1546 يعني بمعدل 515 يوميا والسؤال الذي يطرح نفسه كم سنة من بداية قدوم جحافل المتسللين؟؟؟؟ سوف تكون ارقام مخيفة جدا متمنيا الاستمرار دون توقف ..
  • #2
    ابو فجر،،، 30-04-1434 02:20 مساءً
    شي جميل ورائع من رجال الامن البواسل رجال الاخلاص
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..