×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين عسير يزور النماص ويجتمع بالمحافظ ومسؤولي السياحة

امين عسير يزور النماص ويجتمع بالمحافظ ومسؤولي السياحة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تصوير- حسن عامر قام أمين أمانة منطقة عسير المهندس ابراهيم الخليل اليوم الأثنين بزيارة لمحافظة النماص أجتمع خلالها مع المحافظ الاستاذ حمود النايف بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الدكتور وليد الحميدي ورئيس بلدية المحافظة المهندس سراج بن أحمد الغامدي وعدداً من المسؤولين في هيئة السياحة بعسير وفي محافظة النماص .
وقد ناقش المجتمعين خلال اجتماعهم العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير المحافظة ، منها الطريق الذي يربط محافظة النماص بمحافظة بيشة والعمل في عقبة الملك عبدالله التي تربط النماص بالمجاردة كما تم بحث تطوير الجوانب السياحية في محافظة النماص من خلال اقامة المشاريع السياحية في المنتزهات وتوفير المظلات والقرى السياحية والإهتمام بالمجسمات والأشكال الجمالية .
وقد قام الخليل يرافقه المسؤولين في السياحة بجولة على منتزهات النماص والاماكن السياحية والأثرية في المحافظة .

image

image


التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 2013 23-04-1434 07:40 صباحاً
    نتمنى من سعادته ان لايمارس عندنا هوايته في طرد المواطنين كما فعل مسبقاً.
  • #2
    عبدالله 23-04-1434 10:41 صباحاً
    الامين واقف وماسك السبحة وواضح ان الحديث ذو شجون وعلى بعد مترين خلفه اكوام الزباله صورة معبرة لواقع الاهتمام من بلدية النماص
  • #3
    صيفنا في تنومة 23-04-1434 12:23 مساءً
    ودي اعرف فيه عمال نظافة في بلدية النماص اشوف النفايات مرمية بجانب اعضاء اللجنة السياحية بقيادة امين عسير انتبهو لأحد يتفلسف ويقول المواطن هو السبب في رمي المخلفات في هذا المكان اللي تجتمع فيه العمالة الاجنبية وهي سبب رميها المخلفات
  • #4
    تنومي 2013 24-04-1434 08:04 صباحاً
    اخواني مسؤولي الموقع .. اشكر لكم حيادكم المتمثل في السماح بنشر التعليقات الناقدة البناءة .. وأرجو أن تستمروا في هذه الديموقراطية الإعلامية المحمودة ..فكلنا مكملين لبعضنا...ومجاملة المسؤول تعتبر مشاركة له في قصوره..وسيخرج من منصبه ويأتي غيره...ونستمر في مجاملته..ونتكشف أننا في نفس المكان ولم نتغير مطلقاً...شكراً لكم من الأعماق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..