×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"شاحنات الصخور" كابوس يلاحق قائدي السيارات شمال تنومة

"شاحنات الصخور" كابوس يلاحق قائدي السيارات شمال تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان الشاحنات المحملة بالصخور أصبحت هجساً للأهالي وسالكي الطريق العام شمال تنومة حيث تسير بحمولتها المكشوفة بشكل أثار مخاوف المواطنين الذين اصبحوا يتجنبون السير على الشارع عند مشاهدتها .
أحد المواطنين رصد بعدسة "هاتفه" شاحنة محملة بالصخور وهي تسير بسرعة عالية وقت الذروة والأتربة والحصى يتساقط من حمولتها على زجاج السيارات التي تمر خلفها او التي تقابلها .
وناشد المواطن رئيس مركز تنومة ومدير المخفر بالتشديد على تلك الشاحنات والزامها بتغطية حاوياتها جيدا تفاديا لتطاير بعض الصخور وسقوطها على الشارع وإلحاق الضرر بالمركبات الأخرى ، وتقييدها بمواعيد محدده لتحركاتها ، مع مراعاة الأنظمة المرورية في هذا الشأن لضمان سلامة سالكي الطريق .


الصور التي طرحها المواطن في شكواه بمنتدى "من المواطن للمسؤول "

image
image
image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بشفافية 22-04-1434 08:12 صباحاً
    أرصد ماترصدماحولك أحد سبق وأن تم النشر في مواضيع وأعداد سابقة 0 القلابات صدقني لصالح العمال (الأفغان) ومسؤول الشركة أجنبي وكلا يبغى الفلوس واذا حصل لا سمح الله مشكلة أبشر بحضور الكفيل وقال هذا كرت التأمين ومعاليش؟؟؟؟؟؟ الدوريات الأمنية أتحدى تواجدهم لعدم وجود أوكسجين كاف خارج الشارع العام من محطة المطيور حتى محطة السلام0واذا حضروا موقع أبشر بالزحمة والبراقات واعاقة السير والتلفظ ومسارح كثيرة ومشاهد مذهلة 0 كان الله في عون الجميع عامة ....
  • #2
    ابو فجر،،، 22-04-1434 10:08 صباحاً
    اقعد (ابعد ابعد ابعد لاتطيح عليك الله يستر)
  • #3
    صيفنا في تنومة 22-04-1434 11:54 صباحاً
    ما هو محمل بطحاء علشان تقولون يغطي الصندوق هاذي صخور صلبة والله يهديكم خلو اصحاب القلابات التابعين حق المشروع في شأنهم حتى ينجزوا اعمالهم بأسرع وقت ،،،،،، اتمنى التركيز على المراهقيين اللي يقودوون سيارت بتهور وابلاغ المرور عنهم اما سواقيين القلابات حقين المشروع ما شفنا منهم اي مخالفة والله المستعان
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..