×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تفعيل أنشطة المنتدى الوطني للتعليم للجميع بالنماص

 2007-01-28 18:56:00// موقع تعليم البنات:
بدأت اللجنة الفرعية للمنتدى الوطني للتعليم للجميع بالنماص ((بنات)) برئاسة مساعد مدير التربية والتعليم في تنفيذ أنشطة أعدها الأعضاء تستهدف جميع فئات المجتمع ومن هذه الأنشطة توزيع نشرات وكتيبات تربوية في الميادين العامةتهدف إلى الدعوة إلى محاربة الأمية والالتحاق بفصول تعليم الكبيرات كما سينفذ بإذن الله مشروع ((قرية بلا أمية)) وفق خطة تعتمد في خطواتها على الجودة الشاملة 0كما تم إعداد حملة توعية للأمهات في قرية آل سلامة وكذلك مخاطبة لنواب وشيوخ القبائل لحصر الأميات في القرى 0كما أُعدّ برنامج لرعاية الطفولة سلوكياً وتحديد أسباب عدم الرغبة في الذهاب إلى المدرسة للأطفال دون التاسعة والسعي إلى افتتاح عدد من رياض الأطفال وفصول التربية الخاصة وقد حدّد الفصل الدراسي الثاني فترة تنفيذ لكافة البرامج بإذن الله0
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..