×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم تنومة ينفذ خطة إشرافية تستهدف جميع المدارس

تعليم تنومة ينفذ  خطة إشرافية تستهدف جميع المدارس
صحيفة تنومة سعياً منه للرقي بمستوى الطلاب تربوياً وتعليمياً وتوفير جميع المتطلبات للمدارس فيما يحقق أهداف سياسة التعليم في بلادنا الغالية وبالتعاون مع مدراء المدارس يقوم مكتب التربية والتعليم بتنومة على إعداد خطة إشرافية للزيارات الميدانية للمدارس "بنين" يشارك فيها عدداً من المشرفين التربويين بقيادة سعادة مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالقادر لزيارتها ومتابعة العمل التربوي والتعليمي فيها .
وقد استهل مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالقادر هذه الزيارات يرافقه المشرف التربوي الاستاذ سعد بن زاهر بزيارة عددا من المدارس منها مدرسة محمد بن القاسم ومدرسة ابتدائية ومتوسطة حمزة بن عبدالمطلب حيث التقى الطلاب في فصولهم الدارسة وأستمع اليهم والى مطالبهم وأوصاهم باستغلال الوقت والإمكانات التي وفرتها لهم الدولة بالشكل الذي يساعدهم على التحصيل العلمي متمنياً لهم التوفيق .

image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صيفنا في تنومة 22-04-1434 01:27 صباحاً
    والله حظ جيل اليوم جميع الامكانيات متوفرة لديهم وسائل التعليم متقدمة ومدرسين طيبين ومبتسميين ،،، ماهو زي اول عهد المدرسيين الاجانب ضرب بالعصا والسلك وحذف بالطباشير وحل واجبات يوميا حتى الخميس والجمعة ماكنا ناخذ راحتنا بسبب الواجبات المثقلة ،،،، نسأل الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان
  • #2
    ولي امر طالب 22-04-1434 02:27 مساءً
    نشكر مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالقادر على حرصه الدائم على أبنائنا الطلاب وأنا كان لي معه موقف تربوي عجزت وقتها أنا وولدي رد الجميل غير الدعاء له وهذا ما لمسته من هذا المربي الفاضل فأنت غني عن التعريف منذ كنت مديرا لثانوية الملك عبدالعزيز ثم مشرفا للأدارة المدرسية ثم مديرا لمكتب تنومة فشكرا لك ولعل الشكر يفي بعد الدعاء .
  • #3
    محمد حصان 23-04-1434 12:06 صباحاً
    قد تكون شهادتي مجروحة في الأستاذ عبدالقادر بحكم أنني أعمل معه لكن يشهد الله أنه منذ أن تسلم زمام مكتب التربية والتعليم وهو يشدد علينا في كل الاجتماعات التربوية والتعليمية بقوله طلابناوطالباتنا أولا أولوهم الرعاية والاهتمام ابذلوا كل ما في وسعكم لتربيتهم وتعليمهم بلين ورفق ، ما عهدنا منه إلا كل حرص لمصلحة الطالب أولاً فله منا كل الدعاء بأن يجزيه الله خير الجزاء وأن يكتب له ذلك في ميزان حسناته وله مني كل الحب والتقدير .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..