×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تنفي جرائم المجهولين الأفارقة

شرطة عسير تنفي جرائم المجهولين الأفارقة
موقع تنومة - فهد الشهري نفت شرطة منطقة عسير على لسان ناطقها الإعلامي ما تم تداوله من معلومات في بعض المواقع ووسائل الإعلام عن ارتكاب أشخاص من المقيمين بطريقة غير مشروعة من الجالية الإفريقية لجرائم قتل واختطاف واغتصاب وسلب، على شكل عصابات في بعض محافظات منطقة عسير, وقال" إن هذه الأخبار غير دقيقة وحصلت تبعات غير مناسبة".

وأكد الناطق أن مراكز وأقسام الشرط التابعة لشرطة منطقة عسير لم تتلق أي بلاغات عن هذه الجرائم المشار إليها وانحصر الأمر في عدة شكاوى من بعض الأهالي في بعض المحافظات، عن تكاثر هؤلاء المقيمين بطرق غير نظامية وسعيهم للكسب بطرق غير مشروعة ومزاولتهم لبعض الجرائم الأخرى غير التي أشرنا إليها آنفاً، وقد قامت الأجهزة الأمنية بضبط هذه الجرائم وتقديم فاعليها للعدالة، كما أنها تنفذ الخطط المناسبة لتعقبهم، وضبطهم وتطبيق النظام بحقهم استمراراً لدورها في خدمة الوطن والمواطن والمقيم وترسيخ الشعور بالأمن والأمان للجميع.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ولد ابوه 16-04-1434 09:39 مساءً
    فكرة ترهم 3 مسلمين جائن يطلبون رزق ويهود ومسيحين فاجرين
  • #2
    nasim 16-04-1434 09:43 مساءً
    .. بعض المواقع فاضيه ماعندها سالفة ما ندري من فين تختلق ذالاخبار..الحمد لله ظهر الحق لا يوجد مما ذكرت المواقع شئ .. وافسام الشرط لم تتلقى أي بلاغات .. فقط شكاوي .. وانا ما كنت افرق بين البلاغات .. والشكاوي الا الآن.. ما هناك اخلاف فقط عدة شكاوي من بعض الأهالي عن مزاولة المقيمين بطريقة غير نظامية مزاولتهم لبعض الجرائم الاخرى؟ مثل تهريب وبيع السلاح وعمل سدود في الأوديه لتصنيع الخمر وبيعه والسطو على المواشي وليسوا على شكل عصابات على شكل مجموعات فرديه.. مثل الي في الصورة اعلاه وهم مساكين ماعندهم شئ يحملون في اياديهم سوى شواكيش ليست تقتل ما غير تخرج النخاع على الزفلت.. بيض الله وجيهكم على ايضاح الحقيقة.. اللهم احفظ علينا الأمن والأمان واحفظ بلدنا من شر كل عابث يا كريم..
  • #3
    أبو فجر عبدالله 17-04-1434 01:32 مساءً
    شئ طبيعي ينفون الخبر و المبتدأ .... ما باقي إلا الفاعل والمفعول على وزن كلام غير مقبول
  • #4
    سعودي مخلص 17-04-1434 11:52 مساءً
    هههههههههههههههههههه جميل ان يوضح لسان الشرطة هذه الامور واود ان اوضح على لساني وبخط يدي ان لسان الشرطة يعيش بعيدا عن المجتمع اولا فهو يقول ان الشرطة لم تذهب ولم تقم بعملها في التحري واستباق الجرائم قبل حدوثها وكأنه يقول ان اعضاء الشرطة قاعدين يفطرون ويتغدون في غرفهم ولم يشاهدوا ما يجري وهذا امر في غاية الخطورة؟ لله درك ايها اللسان
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..