×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمارة عسير التحذير من خطر المجهولين اشاعة ومسيئ لرجال الأمن

أمارة عسير التحذير من خطر المجهولين اشاعة ومسيئ لرجال الأمن
موقع تنومة - فهد الشهري أكد المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة عسير عوض آل سعيد، أنه لا صحة لما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي سواء «تويتر» أو «الواتس أب» أو «الفيس بوك»، حول تحذير إمارة منطقة عسير للمواطنين من خطر المجهولين على الأمن الاجتماعي. وأشار إلى أن المتمعن في الإشاعة يلاحظ سطحية الطرح وتناقض المعطيات وضآلة المعلومات، ناهيك عن ما تعرض له التحذير من إساءة لرجال الأمن الذين هم حماة هذا الوطن.
وأضاف أن سمو أمير منطقة عسير يؤكد قيام رجال الأمن بمهامهم الأمنية بكل كفاءة واقتدار وأن الأمن مستتب ولله الحمد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وأوضح أن الإمارة ستقوم بمتابعة مصدر الخبر وإخضاعه للمحاكمة وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، مؤكدا في الوقت نفسه أن سمو أمير المنطقة يتابع بحرص بالغ كل ما يمس أمن الوطن والمواطن.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 15-04-1434 10:57 صباحاً
    هل ماشاهدناه في برنامج الرئيس صح؟ اما ماسمعناه من متحدث الامارة هو الاصح ؟
  • #2
    ابو فجر،،، 15-04-1434 12:14 مساءً
    ابي افهم كيف مافيه مجهولين وهم مثل الذر في الطرق اللتي فتحت لاجل التحليه وشقت من مدينة ابها وحتى محافظة بلقرن امان من تهامه فشقو الاوديه والقرى ومكثو في جبال تهامه في مدينة ثلث المنظر والمجارده وبقره اتمنى تشكل لجنه وتتابع الامر قبل التمكن من المدن ومعرفة السبل اللتي لاتتضح لاحد من قبل بالرغم ان الكثير منهم اصبحو افهم واعرف بكل شي يجري بالمناطق والقرى،،،
  • #3
    دحوووووووووم 15-04-1434 06:47 مساءً
    اتمناء ان يكون هذا الكلام صحيح ولاكن للاسف المجهولين متواجدين وبكثره
  • #4
    سعودي 17-04-1434 01:55 مساءً
    صدق صدق ..
  • #5
    سعودي مخلص 17-04-1434 11:45 مساءً
    لمصدر يؤكد ان الامارة ستقوم بمتابعة مصدر الخبر واخضاعة للمحاكمة ؟ اتمنى ياسعادة المتحدث ان تقوم الامارة بمتابعة المجهولين واخضاعهم لانظمة المملكة العربية السعودية ... اليس هذا افضل ؟ من المضحك وانت تتحدث باسم الامارة ان تقول هذا الكلام تتركون المجهولين الذين تجاوزوا الالاف ويقتلون ويسرقون ويتجاوزون كل انظمة هذا البلد المبارك الذي انعم الله عليه بملك عادل وقائد حكيم اطال الله في عمره وتلاحقون شخص قال لكم الحقونا ،،،، ياسعادة المتحدث بما ان اسمك عوض اقول الله يخلف علينا بخير منك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..