×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله بن رفيدي الى رحمة الله

وليد يوسف انتقل الي رحمة الله العميد متقاعد عبدالله بن رفيدي الشهري من قرية القذال نازله يوم الاثنين وتمت الصلاة على الفقيد ودفنه يوم أمس الثلاثا .
ادارة موقع ومنتديات تنومة التي آلمها الخبر تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساه لابناء الفقيد واسرته وكافة قبيلته سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا اليه راجعون
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله علي ال سعيد 11-04-1434 04:32 صباحاً
    الله يرحمه ويغفر له ويجمعنا به في جنات النعيم وان لله وانا اليه راجعون
  • #2
    فهد بن يوسف آل سعيد 11-04-1434 11:35 صباحاً
    غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وجعل قبرة روضة من رياض الجنة وألهم أهله الصبر والسلوان وجزاه الله عما قدم لوطنه من خدمة فيما تقلد من رتب عسكرية كأن أخرها رئاسة المجلس العسكري بالمنطقة الجنوبية جنة عرضها السموات والأرض . أن لله وأن أليه راجعون .
  • #3
    ابو فجر،،، 11-04-1434 12:31 مساءً
    اسال الله العلي العظيم له المغفره والرحمه وان ينور له في قبره ويجعله روضه من رياض الجنه كما اقدم لهله وابنائه احر التعازي واقول احسن الله عزائكم وغفر الله لميتكم وجبر الله مصابكم،،،
  • #4
    أمل 11-04-1434 02:27 مساءً
    الله يرحمه ويسكنه فسيح الجنان واعزي جميع ابناءه وبناته وجميع افراد عائله فهران بن منشط في فقيدهم
  • #5
    فايز العباس 13-04-1434 08:10 صباحاً
    نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الدرجات العلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • #6
    احمدبن قاسم ابوشنب 14-04-1434 01:38 مساءً
    انا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطا اللهم اغفر له وارحمه ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس والهم اهله الصبر والسلوان . غفرالله لك يابومحمد واسكنك فسيح جناته
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..