×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استحداث مركزين للدفاع المدني شمال النماص وثلوث المنظر

استحداث مركزين للدفاع المدني شمال النماص وثلوث المنظر
موقع تنومة - عبدالله غرمان كشف مدير الدفاع المدني في منطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري عن استحداث 11 مركزاً للدفاع المدني بمنطقة عسير.
وأكد انها قد صدرت الموافقة على إنشائها ومنها مركزاً في شمال محافظة النماص ليقدم خدماته للقرى هناك وكذلك مركزا في مركز ثلوث المنظر بتهامة بني شهر فيما سيتم توزيع البقية في عموم المنطقة خلال الفترة القريبة القادمة.

جاء تصريح اللواء رافع الشهري خلال لقائه بعدد من الإعلاميين بالمنطقة نهاية الاسبوع الماضي والذي اوضح فيه أن الصحافة مرآة تعكس جهود الإدارات الخدمية، والدفاع المدني بمنطقة عسير يرحب بالنقد الهادف البناء، الذي يكشف للمسؤول عن جوانب القصور والخلل، مخاطبا مندوبي الصحف بقوله "انتقدوا إدارتنا، فليس لدينا ما نخفيه أو نحجبه عنكم باستثناء بعض الأحداث التي تعنى بها جهات أمنية أخرى".
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 07-04-1434 02:12 مساءً
    اقدم شكري وتقديري لسعادة اللواء على هذا العمل الجميل اللذي سيخدم كثير من المواطنين في حالة وجود اي شي كان بالرغم ان وجود الدفاع المدني يحقق المركز الاول دايم وابدا في جميع الحالات اللتي تحصل في نفس الوقت ان المركز اللذ سيقام شمال النماص شي اساسي سيخدم مركز النماص اللذي يعاني منه اهالي شمال النماص في حالة وجود امطار وضباب ومما يحققه الدفاع المدني في حالة الصعوبات فالشكر والتقدير لسعادة اللواء على هذا العمل الجميل وهذا ليس شي غريب من دولتنا الغاليه اسال الله ان يحفظ لنا من نحن تحت قياته،،،محبكم خلوفه ال مشاري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..