×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعداد خارطة تنومة السياحية

إعداد خارطة تنومة السياحية
تنومة - سعيد معيض 
قامت اللجنة السياحية الفرعية بتنومة ضمن استعدادات لبرنامج التنشيط السياحي هذا الصيف، بإعداد عدد من المطبوعات السياحية، ضمن خططها التي ترمي الى الرقي بالخدمات الإعلامية التي تقدم للسائح والمصطاف وزوار المحافظة، وبين رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني رئيس مركز تنومة أن من أهم هذه المطبوعات خارطة تنومة السياحية والتي تضمنت معلومات هامة عن المنتزهات والحدائق والمواقع الخدمية من مطاعم ومطابخ ومحطات بترول و شقق مفروشة و أجنحة فندقية وكذلك دور العبادة والمستشفيات و المراكز الصحية و الصيدليات والتي قام على تصميمها أمين لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومه الأستاذ محمد بن حصان و الأستاذ سعيد زايد، فيما تكفل رجل الأعمال سعيد بن أحمد العسيري أمين صندوق اللجنة بطباعة أكثر من 2000 نسخة من المطوية على نفقته الخاصة، وقدم الهزاني الشكر والتقدير لكل من ساهم في الإعداد لهذه المطبوعات، كما قدم الشكر والتقدير لرجل الأعمال سعيد العسيري على ما قدمه، ويقدمه لخدمة تنومة و أبنائها وعلى دعمه المستمر في جميع المناسبات والمجالات.

http://www.alriyadh.com/2013/02/15/article810459.html
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب تنومة 05-04-1434 03:00 مساءً
    أبدلنا الله ( بالمساجد) عن ( دور العبادة) لأننا من بني الإسلام عفواً على التطفل
  • #2
    صيفنا في تنومة 05-04-1434 05:46 مساءً
    كان في السابق موجوده في تنومة خدمة الارشاد السياحي وكانت الكشك موزعة على بعض الاماكن اللي فيه المرشد السياحي اتمنى تفعيله حيث يقوم الموظف بتوزيع هذه المطبوعات ورد على الاستفسارات السائحين واخذ المقترحات وكذلك تلقي الشكاوي بما يخص الخدمة السياحية ،،، اذا فيه صعوبة على عدم تفعيل الكشك السياحي اتمنى فتح فرع لهيئة العامة للسياحة والاثار في تنومة مثل ماهو موجود في محافظة النماص بصراحة كلما وقفنا عند الاشارات بعض الناس تسأل وين المنتزه الفلاني وين المطعم الفلاني والمحل الفلاني او بعض يمر مرور على الشارع العام ولا يوقف الا في ابها او الطائف يفكر بس طريق واحد اللي هو الشارع العام
  • #3
    تربوي 05-04-1434 06:24 مساءً
    تعجز الكلمات في شكر هذا الرجل وما يقدمه لتنومة كثر الله من امثاله وشكرا لك استاذ سعيد
  • #4
    ابوشيخة الشهري 09-04-1434 01:40 صباحاً
    بيض الله وجهك يا عبد الرحمن الهزاني ستتضل في قلب اهل تنومة طول الدهر وتنومة لم تنسى جمايلك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..