×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امانة عسير والسياحة تتفق على تطوير منتزه بري في النماص

بالإضافة الى منتزهات اخرى في محافظات المنطقة

امانة عسير والسياحة تتفق على تطوير منتزه بري في النماص
موقع تنومة - عبدالله غرمان في اجتماع عقد بمقر أمانة عسير بحضور أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، ونائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق، الدكتور وليد كساب الحميدي، ومدير إدارة التخطيط والتطوير بفرع الهيئة بالمنطقة، المهندس سعد بن سعيد ثقفان، ومدير الدراسات والتصاميم بالأمانة المهندس خالد العمري، ورئيس بلدية محافظة خميس مشيط، الدكتور مسفر الوادعي ورئيس بلدية محافظة النماص المهندس سراج الغامدي، ورئيس بلدية محافظة محايل عسير، سعد محمد مداوي، ومندوب محافظة بيشة أنهت الامانة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار من تحديد المواقع لإقامة المشاريع السياحية والتنموية بمحافظات المنطقة والتي كان من أبرزها :
1- تطوير مراكز مدن خميس مشيط
2- تطوير مركز مدينة النماص
3- تطوير مركز مدينة بيشة
4- تطوير مدينة محايل عسير
كما تم الاتفاق على تطوير منتزه سد وادي تندحة ومنتزه بري بالنماص وثالث صحراوي ببيشة.

وأوضح المهندس إبراهيم الخليل أمين أمانة عسير أن المنتزه البري بالنماص تم تحديده في موقع سد وادي بدوة شرق محافظة النماص وتحديد الصحراوي في محافظة بيشة في منطقة خصصت له وهي محاطة بشبك يحدد معالمها ، وأكد الخليل انه تم خلال الاجتماع الاتفاق على آليات الدراسات، والتنفيذ بالتعاون مع الهيئة، ومناقشة المشاكل والعقبات المتوقع حدوثها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..