×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إختبار كفايات للمعلمات يبدأ غداً

موقع تنومة - عبدالله غرمان  أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بدء المرحلة الثانية لتسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات, وذلك عبر موقعة على شبكة الانترنت www.qiyas.org .

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الأستاذ إبراهيم الرشيد إن المركز سيبدأ اعتباراً من غد الثلاثاءـ المرحلة الثانية في تسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات، ويستمر حتى يوم الجمعة 19 ربيع الثاني 1434هـ.

وأضاف الرشيد:"هذه المرحلة تشمل المرشحات من وزارة الخدمة المدينة في عدة تخصصات وهي التربية الإسلامية, واللغة العربية والتاريخ والجغرافيا والتربية الأسرية (اقتصاد منزلي) ورياض الأطفال"، مشيراً أن موعد إجراء الاختبارسيكون يوم الخميس 2 جمادى الأولى 1434هـ وذلك في 45 مقراً موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة.

وأشار مدير العلاقات والاتصال إلى أن المرحلة الأولى التي أعلن عنها سابقاً سينتهي التسجيل فيها بعد غدا الأربعاء 25 ربيع الأول 1434هـ والتي تشمل عدد من التخصصات وهي (الرياضيات, العلوم, الفيزياء, الكيمياء, الأحياء, الحاسب الآلي, اللغة الانجليزية, المكتبة والبحث, الإعاقة الفكرية, صعوبات التعلم, التوحّد, العوق السمعي, تدريبات إعاقة, التربية الفنية, علم النفس, علم الاجتماع, العلوم الإدارية, التفوق والابتكار ).

وبيّن أن طريقة التسجيل من خلال فتح ملف على موقع المركز الالكتروني www.qiyas.org للاتي يسجلن لأول مرة، ومن ثم الدخول إلى ملف الطالبة والتسجيل للاختبارات, وتحصل المتقدمة على رقم مشترك، حيث يستمر معها طيلة تعاملها مع المركز، ويمكن الدخول للموقع الالكتروني للمركز للتعرف على طريقة التسجيل.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 24-03-1434 02:34 مساءً
    الله في عونهم يعني لازال التعقيد بعد مامضى من عمر الواحده 30سنه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..