×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"قياس" لم نلغي تسجيل الطلاب ورسائل على جوالاتهم للتذكير

موقع تنومة - عبدالله غرمان أكد المركز الوطني للقياس والتقويم "قياس" أنه لم يتم إلغاء أي تسجيل مدخل مسبقاً للطلاب الذين لم يستطيعوا دخول خدمة "سداد".

وقال المركز في بيان توضيحي اصدره اليوم (بأن عدداً من أولياء أمور طلاب الثاني والثالث الثانوي الذين يريدون التسجيل في اختبار القدرات العامة، ربيع الآخر 1434هـ, اشتكوا من تعطل خدمة السداد في الموقع, ولا يستطيعون سداد مبلغ المائة ريال ليتأكد التسجيل), وأوضح المركز أن سبب الإشكال كان خارج بيئة أنظمة المركز.

وبين المركز أن جميع طلبات السداد للذين سجلوا في الموقع تم إرسالها للبنوك، وبإمكانهم سداد المقابل المالي, مؤكداً أنه لم يتم حذف أي تسجيل مدخل مسبقاً, ولم يتم تفعيل خدمة إلغاء التسجيل حتى تكتمل خدمة سداد, وذلك حفاظاً على تسجيل المستفيدين ولكي لا يخسروا حجز مقاعدهم.

وبيّن المركز أنه سيتم إرسال رسائل على الجوال لجميع الطلاب الذين لديهم تسجيل غير مؤكد, لحثهم على السداد بعد التأكد من صدور الفواتير.

علماً أن المركز يقدم خدمة إضافية عن طريق صراف الراجحي، وذلك باختيار عمليات أخرى ضمن الخيارات الموجودة على الصفحة الرئيسية ومن ثم الضغط على بطاقات مسبوقة الدفع وبعدها اختيار (قياس) ويحدد المستفيد المقابل المالي المطلوب, ومن ثم استلام ورقة الإيصال المرفق بها رقم العملية المكون من عشرة أرقام وإدخاله في ملف التسجيل للمستفيد.

الجدير بالذكر أن المركز لديه اهتمام بالغ بتقديم جميع الخدمات الإلكترونية بالشكل المناسب الذي يرضي الجميع، وذلك بمتابعة مستمرة من فريق عمل إدارة تقنية المعلومات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..