×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري مديراً لجوازات القصيم

كان يعمل مساعد لمدير جوازات منطقة عسير لشؤون العمليات.

الشهري مديراً لجوازات القصيم
حمود الشبيلي -متابعات الرياض  صدر قرار مدير عام الجوازات الفريق سالم البليهد بتعيين العقيد محمد بن زاهر الشهري مديراً لجوازات منطقة القصيم، وكان الشهري قد تقلد منصب مساعد مدير جوازات منطقة عسير لشؤون العمليات.

وأعرب مدير جوازات القصيم العقيد الشهري في تصريح خاص نشرته صحيفة "الرياض" عن اعتزازه وتقديره لهذه الثقة الغالية من مدير عام الجوازات سائلاً التوفيق من المولى سبحانه وتعالى له في هذه المهمة لخدمة دينه ومليكه ووطنه. وأكد أن هذه الثقة ستكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذه البلاد الغالية.

إدارة موقع تنومة تهنئ العقيد محمد على الثقة متمنين له مزيداً من التوفيق والنجاح .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 21-03-1434 01:37 مساءً
    الف الف الف مبروك يا ابو زاهر على الثقهالممنوحة لك ،،،
  • #2
    عبدالله بن فايز آل بوزحيفه 27-03-1434 09:34 مساءً
    الف مبروك على هذه الثقه الممنوحه لرجلاً يستاهل وفي محل الثقه والرجل المناسب في المكان المناسب وهذا شرف وفخراً لكل شهري أتمنى لسعادة العقيد . محمد بن زاهر الشهري التوفيق والنجاح ..
  • #3
    عبد الرحمن محمد جابر 26-05-1434 07:54 صباحاً
    السلام عليكم ورحمه الله .... اود التواصل مع سياده معالي العقيد محمد بن زاهر الشهري يوجد عندي بلاغ ...ارجو المساعده لمن يستطيع وجزاكم الله كل خير وموضوعي ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....بعد تحيه الاسلام ... اما بعد سعاده معالي مديرالمديريه العامه للجوازات / حفظه الله اتوجه اليكم وارجو الأهتمام بموضوعي ومساعتدي .. حيث انه كنت اعمل في المملكه العربيه السعوديه ... بموجب تأشيره رقم 3024392830 ورقم اقامتي 2258638432_بمنطقه القصيم ... وخلال فتره تواجدي في المملكه العربيه السعوديه .. قد قمت با الزواج من يسرا محمود يس محمد _ بموجب الاقامه رقم 2086242605 والحاضره برفقه ابيها وليها الشرعي محمود يس محمد يس بموجب الاقامه رقم 2081502185 ورقم معامله من فضيله رئيس المحكمه با المدينه المنوره برقم 32258626 وتاريخ 2/7/1432.. واثناء فتره عملي عند كفيلي قد تم خروجي بنهائي من المملكه العربيه السعوديه وسافرت يوم 11/10/1433... وزوجتي مازالت موجوده هناك مع اسرتها ... وكان سبب عدم خروجها معي بسبب انها على كفالت والدها وكانت اقاماته منتهيه الصلاحيه وجميع ابنائه الـ(10) ابنائه جميعهم مخالفين لنظام الأقامه ولايعملون عند كفيلهم وايظا هوا ولديه عدد2محل مستلزمات طبيه بجوارمستشفى الملك سعود _بمنطقه القصيم _محافظه عنيزه ..اسم المحل _موافي ..هوا واولاده محمد محمود يس واحمد محموديس وايضا جواز سفرهم منتهي الصلاحيه ولا يستطيع تجديده بسبب ان ابنه قد تم السن القانوني في التقديم للخدمه العسكريه في مصر مما صعب عليه نقل كفالته ولم يتم تقنين اوضاعهم حتى هذه اللحظه وجميعهم مخالفين للأقامه وقد مر على تاريخ انتهاء اقاماتهم اكثر من سنه.ويحاول ان يجدد الاقامات المنتهيه..ووعدني بأكثر من وعد انه سوف يجري الاجراءات لسفر زوجتي ومعها ابني البالغ من العمر حتى الأن 3شهور ... وقد تركتها وهيا حامل وقد وضعت المولود يوسف عبدالرحمن محمد جابر_بمستشفى الملك سعود _ بمنطقه القصيم _محافظه عنيزه... ارجو من سياتدكم اريد زوجتي وابني حيث انني لم اراه منذ يوم ولاتده .. واني قد تأثرت نفسيتي كثيرا جدابعدم رؤيتي لولدي ولا ادري ما الحل وماذا افعل ارجومساعتدي لوجه الله اسألك بلله..ولاحول ولاقوه الابلله... انتهى... ارغب باالأتصال بكم ... بمنطقه القصيم_محافظه العنيزه _ لكي اقوم با البلاغ بشخصي وتحمل المسؤليه عن هذا البلاغ ... والله على ما اقول خير شهيد مقدمه لسياتدكم ... عبدالرحمن محمد جابر نظير .. ابلغ من العمر 30 عام رقم جوالي 00201000869290 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..