×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عقد اجتماع لسرعة تنفيذ مشروع شمال تنومة

بدعوة من الهزاني

عقد اجتماع لسرعة تنفيذ مشروع شمال تنومة
موقع تنومة - محمد حصان بدعوة من سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني عقد بمكتبه اليوم الأربعاء الموافق 18/3/1434هـ اجتماع حضره كل من سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني وسعادة مدير إدارة المشروعات بشركة الحربي الأستاذ : أيمن عبدالحميد الحربي ومدير المشروع المهندس ماهر سعود إدريس والمهندس كنن سنتين من شركة إيطال كنسلت وكذلك نذر حسين من شركة إيطال كنسلت لمناقشة وضع الطريق من نهاية المزدوج شمال تنومة والمتجهه لمحافظة النماص والاطلاع على سير العمل وحث الشركة على سرعة الانجاز وخاصة ونحن على مشارف أبواب الصيف حيث يرتاد المنطقة الكثير من الزوار والسياح وقد جرى التوجيه بعقد اجتماع ما بين الشركة وبلدية تنومة وشركة الكهرباء من أجل استثمار الوقت في تعبيد الطريق والتنسيق مع البلدية لعمل التمديدات اللازمة لكيابل وأعمدة الكهرباء وتحديد الأماكن اللازمة وفق خرائط ومخططات وقد تم الالتزام من قبل جميع الأطراف ببذل قصارى الجهد في التنفيذ بشكل عاجل وإنهاء مسافة أربعه كيلومتر من نهاية المزدوج قبل الصيف أما بقية المسافة فتحتاج إلى وقت لتنفيذها نظراً لوجود جسور وكباري تحتاج لفترة زمنية أكبر بالإضافة لوجود كيابل لشركة الاتصالات STC تعيق تنفيذ المشروع وتحتاج لتنسيق مع الشركة هذا وقد شكرهم سعادة رئيس المركز على الاستجابة والحضور وحث الجميع على بذل قصارى الجهد في إنجاز هذا المشروع .


image

image

image

image

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الشهري 19-03-1434 02:10 صباحاً
    بارك الله فيك يا الهزاني اينما وليت وجهك انشهد ان هذا الجزء من الشارع العام قد انهكنا ونغص علينا حياتنا والمشاريع تحتاج الى المتابعة وانت لها لاعدمناك
  • #2
    nasim 22-03-1434 10:15 مساءً
    ما شاء الله تبارك الله الأربعة كيلومتر الي بتتكلموا عنها لهاما يزيد عن سبع 7 سنوات والمعدات تراوح فيها وراح ضحيتها عشرات الارواح .. حيث مر على هذا المشروع رئيسي مركز ورئيسي بلديه.. والان تعتذروا بشركة الاتصالات يا سبحان الله .... لكن الأمل معقود على الاستاذ عبدالرحمن الهزاني !!!
  • #3
    ابو فجر،،، 24-03-1434 02:18 مساءً
    اشكر الهزاني على متابعتة مشروع الشارع العام شمال تنومه اللذي لازال تحت العمل علما بان كثير من سكان تنومه يعانون منه وبما انه قد ضحى بعدة انفس وقد سبب العديد من الحوادث علما بانه سهل الانجاز وسهل العمل ولا يوجد فيه اي ضغط عملي اتمنى من الهزاني متابعة سرعة تنفيذ هذا الطرق قبل حلول الصيف لكي تكتمل تنومه بجمال وسهل طريقها تكفون لانتفاجا في الصيف بهذا الطريق ولن تجد منا غير الدعاء لك،،،
  • #4
    صيفنا في تنومة 29-03-1434 04:56 مساءً
    جزاك الله خير يالهزاني اهالي تنومة يشكرونك من اعماق قلوبهم على متابعتك مشاربع المنطقة وهذا دليل على اخلاصك لوطنك الغالي وفقك الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..