×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن مزهر يسلم النايف شهادة اعتماد المستشفى من المجلس المركزي

ابن مزهر يسلم النايف شهادة اعتماد المستشفى من المجلس المركزي
موقع تنومة : محمد عامر أثنى سعادة محافظ النماص الأستاذ محمد بن حمود النايف على مستوى الخدمة الصحية التي يقدمها مستشفى النماص العام معتبراً حصوله على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي للمنشآت الصحية من أول تقييم يعد إنجازاً يضاف إلى سجل إنجازات المستشفى في كل مامن شأنه تطوير الخدمة الصحية بجودة عالية .

جاء ذلك لدى تسلمه صباح اليوم الثلاثاء شهادة الاعتماد من سعادة مدير المستشفى الأستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر . وأعرب النايف عن تهانيه وخالص أمنياته له ولكافة العاملين معه بالتوفيق وأن يكون هذا الإنجاز حافزاً لبذل المزيد في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين والرقي بمستوى الخدمات الصحية في محافظة النماص . وقال ابن مزهر أن مستشفى النماص من أوائل المستشفيات التي حصلت على شهادة الاعتماد من أول تقييم، .
ونوه ابن مزهر باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالإرتقاء بالقطاع الصحي في المنطقة بشكل عام وفي محافظة النماص على وجه الخصوص بمتابعة مستمرة ودعم لامحدود من مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي ومحافظ النماص محمد بن حمود النايف وحرصهم المستمر في تلمس احتياجات ومطالب المستشفى من أجل تطوير مستوى الأداء لتقديم خدمة صحية تتميز بالجودة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..