×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عائلة آل سعيد تكرم ابنها الأستاذ : عبدالله بن سعد العائد من أستراليا بدرجة الماجستير

عائلة آل سعيد تكرم ابنها الأستاذ : عبدالله بن سعد العائد من أستراليا بدرجة الماجستير
موقع تنومة : محمد حصان  أقامت عائلة آل سعيد بمنعاء مساء يوم الاثنين الموافق 9/3/1434هـ بمنتجع الجنادرية بتنومة حفلاً تكريمياً لإبنهم الأستاذ : عبدالله بن سعد بن سعيد الشهري العائد من أستراليا بعد حصوله على درجة الماجستير في التعليم الإلكتروني . وقد حضر الحفل العديد من الأقارب والأصدقاء وأفراد العائلة حيث تحدث الشقيق الأكبر للمحتفى به الأستاذ : خالد بن سعد مرحباً بالجميع نيابة عن عائلة آل سعيد كافة ثم وجه التهنئة لشقيقه بهذا الإنجاز الذي تحمل من أجل تحقيقه مشاق الغربة عن الأهل والوطن ليعود محققاً لآماله وتطلعاته وليساهم في بناء هذا الوطن المعطاء في ظل حكامه الأوفياء ثم قدمت الدروع والهدايا التذكارية للمحتفى به تقديراً ووفاءً له من عائلته ثم تناول الجميع طعام العشاء على شرف المحتفى به .
" موقع تنومة " يسره أن يبارك للأستاذ : عبدالله بن سعد وعائلة آل سعيد كافة على هذا الإنجاز وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح .

image


image


image


image


image


image


image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ســــــــــــــــــــــــــــعــيد ......................... 11-03-1434 02:56 مساءً
    نبارك للأستاذ : عبدالله بن سعد وعائلة آل سعيد كافة على هذا الإنجاز وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح . وإن شاء الله نفرح معكم قريبا بدرجة الدكتورا.....
  • #2
    ابو فجر،،،،، 11-03-1434 07:15 مساءً
    الحمد لله على سلامتك يا ابو خالد وتستاهل الخير والله يوفقك يارب كما اشكر اخوتك محمد وخالد ومحمد ال مشاري على هذا الاستقبال الرائع اللذي يبين الحب والوفاء وتبادل الولاء بينكم كاخوه،،اخوكم خلوفه ال مشاري
  • #3
    مرعي 11-03-1434 10:35 مساءً
    مبروك يستأهل ابو سعد الى الامام ان شاء الله
  • #4
    عبدالله بن أحمد بن سليمان 12-03-1434 02:50 صباحاً
  • #5
    ابوظافر 14-03-1434 12:30 صباحاً
    الحمد لله على السلامه يا ابو خالد والف مبروك على حصولك على الشهاده وعقبال الدكتوراه وازف التهاني لاخوانك الكرام
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..