×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ناصر الشهري ضيفا على برنامج ملفات الظهيرة في إذاعة الرياض

للحديث عن الأزمة السياسية الدائرة في العراق

ناصر الشهري ضيفا على برنامج ملفات الظهيرة في إذاعة الرياض
عبدالله محمد الشهري ـــ الرياض 
في ظل الأوضاع الراهنة في العراق وعلى ضوء الاحتجاجات الشعبية المتصاعدة هناك , قامت إذاعة البرنامج العام من الرياض بتسليط الضوء على الوضع الراهن في العراق من خلال برنامج ملفات الظهيرة الذي أذيع عند الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء ,حيث إستضاف البرنامج الاعلامي السعودي المعروف مدير تحرير صحيفة البلاد الاستاذ / ناصر بن عبدالرحمن الشهري لتحليل الوضع المتأزم من وجهة نظر ورؤية سياسية لما يجري على الساحة العراقية وتداعياتها كونه أحد المحللين السياسيين الذين يجيدون إستقراء الأحداث وتسليط الضوء عليها .
وقد جاءت التحليلات منطقية وملامسة للواقع في هذا البلد بناءً على إستقراء دقيق لما يشاهد على الساحة الآن وما آل إليه الحال بين الحكومة ومختلف الأطياف الشعبية العراقية من تأزم أدى إلى تصاعد وتيرة الاحتجاجات وتوسعها في معظم المدن والبلدات العراقية التي لم تكن راضية عن أداء حكومة رئيس الوزراء رياض المالكي في عدم تلبية مطالب الشعب خلال السنوات الماضية من عمر هذه الحكومة في بلد غني بالنفط والثروات.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..