×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل هتيلة لـ الشرق: 22 مليون ريال ميزانية بلدية بللحمر

آل هتيلة لـ الشرق: 22 مليون ريال ميزانية بلدية بللحمر
موقع تنومة : محمد عامر  أوضح رئيس بلدية صبح بللحمر، المهندس إبراهيم آل هتيلة، أن البلدية خُصص لها أكثر من 22 مليون ريال كميزانية لهذا العام، مبيناً أن نصيبها من المشروعات المدمجة من أمانة منطقة عسير ما يقارب 15 مليون ريال.
وقال لـ»الشرق»، إنه يجري العمل حالياً على تنفيذ مشروعات من الميزانية الماضية بقيمة تبلغ أكثر من 31 مليون ريال، مؤكداً أن ما خصص للبلدية يمثل دفعة تنموية كبرى للتطوير والعمل بكل تفانٍ وإخلاص لتحقيق تطلعات القيادة في تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.
وذكر آل هتيلة أن المشروعات الجديدة في ميزانية العام الحالي تشمل إنشاء جسور وعبارات جدران استنادية، وحدائق، وساحات بلدية وممرات مشاة، وتطوير الشارع العام، وكذلك الطرق الهيكلية، وفتح شوارع جديدة في المخططات، وتطوير المراكز التابعة للبلدية، وتسوير مقابر، إضافة إلى التخلص من النفايات.
وأكد أن البلدية قامت بجهود ملموسة منذ إنشائها قبل أربع سنوات، وعملت على التطوير الشامل للمركز وتنميته مع مراعاة الجوانب السياحية له، حيث يجري حالياً تنفيذ مشروعات تقدَّر بأكثر من 31 مليون ريال، وتشمل إنشاء مبنى للبلدية، ومركز حضاري، وأسواق في كلٍّ من «صبح، بهوان، الماوين»، وسفلتة ورصف وإنارة، وجسور وعبارات، وتجميل مداخل ومخارج المركز، وحدائق، وفتح مخططات، ومسلخ صبح، وساحات ترفيهية، وممرات مشاة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..