×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العمري: افتتاح مركزَيْ طوارئ للكهرباء في بني عمرو وبللحمر

العمري: افتتاح مركزَيْ طوارئ للكهرباء في بني عمرو وبللحمر
موقع تنومة : محمد عامر  تفقد مدير إدارة كهرباء عسير المهندس علي شنان الغامدي يرافقه عدد من مديري الإدارات أمس، مكاتب ومراكز الطوارئ في محافظات ومراكز شمال عسير، وذلك للاطلاع على سير العمل.
وأوضح مدير مكتب خدمات كهرباء محافظة النماص مغرم بن سعد العمري لـ»الشرق»، أن الوفد تفقد مراكز الطوارئ التي سيتم افتتاحها في مركزي بني عمرو وبللحمر والتابعة لمكتب خدمات الكهرباء في النماص، مضيفاً أنها صدرت الموافقة على افتتاحها ضمن خطة عام 2013م بهدف تدعيم مكاتب الطوارئ في محافظة النماص ومراكز تنومة وبللسمر ضمن حرص الشركة على تسهيل عملية التشغيل واستمرارية الخدمة ووصول البلاغات وقرب الفرق من مواقع الأعطال.
وذكر أنه يجري العمل حالياً على توريد العمالة بعد استئجار المباني للمركزين اللذين سيتم افتتاحهما بعد اكتمال التجهيزات اللازمة، مبينا أن الوفد زار محافظ النماص محمد بن حمود النايف الذي أثنى على مستوى التشغيل في المحافظة والمراكز التابعة لها ومستوى تقديم الخدمة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب محافظة تنومة 29-02-1434 12:12 صباحاً
    نشرت صحيفة الرياض في يوم الخميس 13 جمادى الأول 1433 هـ - 5ابريل 2012م - العدد 15991 مشايخ ووجهاء تنومة يطرحون الاحتياجات الأمنية والخدمية على المسؤولين في منطقة عسير تنومة - سعيد معيض قام عدد من مشايخ وأعيان مدينة تنومة بمقابلة عدد من المسئولين في منطقة عسير بهدف طرح احتياجات تنومة الأمنية والخدمية على المسئولين. وتكون الوفد من كل من الشيخ علي بن فراج شيخ قبيلة آل الصعدي، والشيخ علي بن عبدالوهاب شيخ قبيلة العمرة، والدكتور اللواء علي بن فايز الجحني، والشيخ عبدالرحمن بن محمد شيخ قبيلة آل دحمان، والشيخ سعيد بن مسفر بن عبدالله شيخ قبيلة جبيهة. واستهل الوفد زياراته بمقابلة مدير عام شرطة منطقة عسير اللواء عبيد الخماش الذي رحب بالجميع واطلع على مضمون مطالبهم التي تمثلت في طلب تحويل المخفر إلى مركز وزيادة عدد أفراد الشرطة، ووضع نقطتين أمنيتين في عقبتي ساقين وبرمة. وقد وعد بالنظر في مطالبهم مؤكدا أنه سيتابع ذلك مع مدير شرطة تنومة النقيب محمد سعيد الأحمري، ووعد بقيام حملتين من شرطة عسير في الشهر لتتبع المجهولين وتمشيط المنطقة. ثم توجه الجميع لمقابلة مدير مرور عسير العميد سعيد بن مزهر حيث طالبوا بسرعة افتتاح مركز المرور. وبدوره أكد بن مزهر أن افتتاح المركز في مراحله النهائية، حيث سيتم الانتهاء من رفع عقود الاستئجار وهي في مراحلها الأخيرة وسيضم قسم الرخص والتجديد وهناك عدد من الأفراد في طور التدريب لمرور تنومة. ثم التقى الوفد بعد ذلك مدير القطاع الجنوبي بكهرباء منطقة عسير المهندس منصور عبدالرحمن القحطاني وأطلعوه على ما شهدته وتشهده المنطقة من كثرة انقطاع التيار الكهربائي وما يعانيه الأهالي من تلك الانقطاعات المتكررة (( ثم طالبوه بفتح وحدة للكهرباء في تنومة، وقد رحب بطلبهم وقال ستدعم بفرقة قبل صيف هذا العام وسيتم بعون من الله افتتاح وحدة في بداية عام 2013م.)) بعد ذلك توجه الوفد إلى إدارة مكافحة المخدرات حيث قدم طلب بافتتاح قسم للمكافحة في تنومة وبينوا إلى إن تنومة لها طلب سابق بهذا الخصوص وهي الأولى في قائمة الطلبات وسيتم الأهتمام في هذا الشأن. ثم انتقل الجميع لمقابلة مدير عام الشئون الصحية إبراهيم الحفظي، حيث قدموا له التهنئة بمناسبة تعيينه ثم تم مناقشة وضع مستشفى تنومة وطالبوه بالعمل على سرعة افتتاحه وقد وعد بمتابعة الموضوع. بعد التحية (( مكتب تنومة )) ما ادري وش اخباره مع الشكر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..