×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة "فجر" تطيح ب2638 مجهول و 4025 قضية

نواف الشهري - متابعات أطاحت اليوم الثلاثاء حملة نفذتها عدد من الجهات الأمنية بمنطقة عسير بـ (136) قضية جنائية والقبض على (2638) مجهولي هوية مقيمين بطريقة غير مشروعة في المملكة ، حيث بلغ الأجمالي العام للقضايا المقبوض عليها بمنطقة عسير في حملة فجر الأمنية يوم أمس (4025) قضية جاءت كما يلي :

القبض على ( 7 ) أشخاص مطلوبين والقبض على ( 25 ) شخص مشتبه بهم والقبض على (5 ) سيارات مطلوبه و القبض على ( 7 ) سيارات مشتبه بها والقبض على (1 ) سيارة مسروقة وضبط ( 2 ) قضية مخدرات وضبط ( 5 ) قضايا مسكرات وضبط ( 9) قضايا تهريب مجهولين وضبط ( 5 ) قضايا تهريب مخدرات ومسكرات وضبط ( 1251) مخالفة مرورية وضبط (11) قضية تزوير وضبط ( 1339 ) يمني مقيم بطريقة غير مشروعة وضبط (874) أفريقي مقيم بطريقة غير مشروعة وضبط (32 ) بنغلاديشي مقيم بطريقة غير مشروعة وضبط ( 19) باكستاني مقيم بطريقة غير مشروعة وضبط ( 6 ) هندي مقيم بطريقة غير مشروعة وضبط ( 2 ) مصري مقيم بطريقة غير مشروعة وضبط ( 366 ) مخالف لنظام الإقامة وضبط (29 ) حالة عدم حمل اثبات ملكية وضبط (12 ) حالة تهريب مواشي وضبط ( 1 ) حالة اعمال سحر وشعوذة وضبط ( 1) حالة تهريب العاب نارية وضبط (10) حالات ادعاء جنسية سعودية تم القبض على شخص يمني يقود سيارة بحوزته ( 71 ) حزمة قات القبض على مقيم باكستاني يمتطي سارة وبحوزته ( 550 ) حزمة قات والقبض عل شخص سعودي وبحوزته (113) حبة كبتاجون + قطعة حشيش القبض على شخص اثيوبي بحوزته (44) قارورة عرق مسكر ضبط شخص سعودي لاذ بالفرار وعثر بحوزته على ( 36 ) حبة كبتاجون و ( 3 ) قارورة عرق مسكر .

وأسفرت الحملة الأمنية التي نفذت بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وأشرف عليها ميدانيا اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الأحمدي مدير شرطة عسير .. كما أصدر مدير شرطة منطقة عسير اللواء (الأحمدي) أمر عمليات بتنفيذ حملة فجر الأمنية لتشمل جميع أجزاء منطقة عسير وبمشاركة جميع افراد وضباط شرطة المنطقة بكافة أجهزتهم وآلياتهم ..

و شاركت فيها عدة جهات أمنية تتقدمها المباحث الجنائية بمنطقة عسير حيث تمت مداهمة أوكار المخالفين ومرتكبي الجرائم وعثر بداخلها على كميات من المسروقات والسلاح والمخدرات وحصاد عمليات السطو والنهب التي يقوم بها الوافدون وخاصة الأفارقة , صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن شعثان .

يذكر ان برنامج "الرئيس" الذي تعرضه قناة لاين اسبورة قد طرح خلال الاسابيع الماضية حلقات عن وضع المجهولين في منطقة عسير مما كان له ردود فعل قوية بين افراد المجتمع والمسؤولين .

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 13-02-1434 06:47 مساءً
    انا ودي الامن ينزل لتهامه واوديتها واشعابها ويكونون شجعان لانه هذا المصدر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..