×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إصابة مواطن ومقيم على طريق المجاردة - شمران

إصابة مواطن ومقيم على طريق المجاردة - شمران
المجاردة - صالح الشهري وقع مساء أمس حادث تصادم لسيارتين إحداهما "شاص" تابع لشركة الكهرباء السعودية يستقلها مقيم فلبيني , والأخرى "ددسن" يقودها مواطن ستيني , ارتطمتا وجها لوجه ; لفقدان احدهما السيطرة عن المقود ولضيق الطريق وعدم إزدواجيته على طريق المجاردة شمران بالقرب من مصنع اسمنت الجنوب .

ونتج عن الحادث اصابة المواطن الستيني والمقيم بإصابات متوسطة متفرقة , تم نقلهما على إثر ذلك مستشفى المجاردة العام بواسطة أحد المسعفين , ويملك هو الأخير ونيت "هايلكس" موديل 88 , قام بدوره بنقل المصابين داخل حوض السيارة ( صندوقها الخلفي ) , إلى المستشفى الذي يبعد حوالي 60 كم ; لتأخر وصول الهلال الأحمر .

ويشهد ذلك الطريق كثرة أعداد الحوادث المميتة بشكل مستمر ويتسبب حدوثها سوء الطريق دون أي مبالاة من الجهات ذات الإختصاص , رغم مطالبات مرتادي الطريق لوقف نزيف الحوادث القاتلة في هذا الطريق الذي يخلو من نقاط الخدمات الإسعافية القريبة .

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 10-02-1434 05:16 مساءً
    الله يحمينا ويكفينا شر هذالحوادث واكيد اما تجاوز والا انشغال احد منهم بالجوال وهذا اكثر الحلات اللتي تسبب الغفله عن قيادة السياره وخاصة الجوال هو السبب الاكبر والاخطر على قائد المركبه في حالة القياده فكم من روح رحلت بل ودعت بسبب الجوال وبل تكون اعيقت على السرير فنصح كل من لديه جوال يحذر منه بل لا يسهو مع البلاك بيري والوات ساب شر الصنع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..