×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركز صحي "وادي بقرة" بلا كوادر طبية

صحة عسير تؤكد دعم المركز متى ماتوفرت القوى العاملة

مركز صحي "وادي بقرة" بلا كوادر طبية
موقع تنومة - يحيى علي الشهري قال اهالي "وادي بقرة" ان المركز الصحي الذي أفتتح بالوادي مؤخراً وتم تجهيزه ﺑﺎﺣﺪﺙ ﺍﻻ*ﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ يعاني من نقص في الكوادر الطبية لتشغيله حيث لا يوجد فيه طبيبة نساء وولادة ولاطبيب اسنان او فني اشعة رغم توفر الاجهزة في المركز وبتقنيات عالية .
وناشد الاهالي المسؤولين في وزارة الصحة بإستكمال الكادر الطبي للمركز ليقدم خدماته الصحية لآلاف المواطنين الذين يراجعونه .

المتحدث الرسمي بصحة عسير الاستاذ سعيد النقير اوضح لصحيفة تنومة أن ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﺔ ﺍﻻ*ﻭﻟﻴﺔ ﺑﺒﻘﺮﻩ ﻳﺒﻠﻎ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺴﻜﺎﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺪﻣﻬﻢ 2878 ﻣﺮﺍﺟﻊ ﻭﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺑﻤﺒﻨﻰ ﺣﻜﻮﻣﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺣﺪﻳﺚ ﻭﻣﺠﻬﺰ ﺑﺎﺣﺪﺙ ﺍﻻ*ﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﻳﻌﻤﻞ ﺑﻪ ﻣﺪﻳﺮ ﻣﺮﻛﺰ ﻭﻃﺒﻴﺐ ﻭ4 ﻓﻨﻴﻴﻦ ﺗﻤﺮﻳﺾ ﻧﺴﺎﺋﻲ ﻭﺭﺟﺎﻟﻲ ﻭﻓﻨﻲ ﻣﺨﺘﺒﺮ ﻭﻣﺮﺍﻗﺐ ﺻﺤﻲ ﻭﻛﺎﺗﺐ ﻭﺳﺎﺋﻖ ﻭﺧﺎﺩﻣﺔ ﻭﺳﻴﺘﻢ ﺩﻋﻢ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻣﺴﺘﻘﺒﻼ* ﺑﺤﺴﺐ ﺍﻻ*ﻭﻟﻴﺔ ﻭﺣﺴﺐ ﻣﺎ ﻳﺼﻞ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻣﻦ ﻗﻮﻯ ﻋﺎﻣﻠﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺑﻄﺒﻴﺐ ﺍﺳﻨﺎﻥ ﻭﻓﻨﻲ ﺍﺷﻌﺔ ...
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوزياد 03-02-1434 08:22 مساءً
    مع احترامي لأهل المنطقه مشكلتهم بانهم لا يراجعون الدوائر ولا يقدمون ويطلبون الخدمات التي هي من ابسط حقوقهم وينتظرون الخدمات تأتي اليهم لا هذا السبب إذا زرت هذه المنطقه كأنك في قندهار ولست في السعوديه نسخه مع الاحترام : لشيوخ ونواب وادي بقره
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..