×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دورة لتطوير السبل التعليمية بمدرسة زيد بن ثابت

دورة لتطوير السبل التعليمية بمدرسة زيد بن ثابت
تنومة - حكيم الزهراني أقامت مدرسة زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم بإشراف مديرها الأستاذ مشبب سعيد يومي الأحد والثلاثاء الماضيين الموافق 18_ 20 /1 /1434 دورة تعليمية شارك فيها الجميع إدارة ومعلمين وكذلك أحد المشرفين بالإدارة المدرسية ، حيث كانت الدورة تدور حول تطوير السبل التعليمية ممثلة في السبورة الذكية استخداماً وتفعيلًا لها وقد حظيت الدورة بحضور جيد من قبل المعلمين إذا قام بالتنسيق لها أ/ محمد بن محيا المحاضر للدورة ذاتها وقام بشرح وافٍ شافٍ لكيفية استخدامها وتفعليها لتطوير الأداء في سبيل تحقيق مخرجات تعليمية جيدة ونحو تعليم أفضل ومحاكاة للتقنية وختاماً تحدث المشرف والمدير عن أهمية الاستفادة من التكنولوجيا ومعاصرة العولمة راجيا للجميع التوفيق والسداد في الدارين ..

image

image

image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللامي 28-01-1434 06:21 مساءً
    وفقكم الله معلمي مدرستي ومعلمي حياتي الباقيه الذين افادونا كثيرا نرجو لكم دوام التوفيق والسداد مبدع يا أبو ساجي كعادتك
  • #2
    بن دامس 29-01-1434 12:44 صباحاً
    وفق الله الجميع لكل خير ودمت بخير أخي أبو سلطان مدير المدرسةجهود مباركة وتميز ملحوظ اعانك الله ورعاك محبكم في الله ابو عبدالله سالم بن دامس .
  • #3
    تربوي 29-01-1434 01:56 مساءً
    الله يوفقكم وفعلا هذا ما يحتاجه الميدان لتطوير المعلم وفهمه للأستراتيجيات لأنه اساس نجاح العملية التعليمية . اشكر مديرها الفاضل الاستاذ مشبب وهو صورة مشرقة بإذن الله لأدارة واعية وقادمة . وفق الله معلمي مجمع زيد بن ثابت وايضا وكيلها الاستاذ فايز العباس ومرشدها القدير الاستاذ عبدالرحمن شري وكل من ينتسب لهذا الصرح المبارك .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..