×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادرة مرور عسير تجهز مبنى مرور تنومة استعداداً لإفتتاحه

ادرة مرور عسير تجهز مبنى مرور تنومة استعداداً لإفتتاحه
موقع تنومة- حمود الشبيلي تقوم ادارة مرور منطقة عسير على نقل المستلزمات والاجهزة اللازمة الى مبنى شعبة مرور تنومة استعداداً لإفتتاحة خلال الايام القادمة .
وكان سعادة مدير مرور منطقة عسير اللواء سعيد بن مزهر قد وعد رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني قبل شهر من الأن بانه سيعمل على افتتاح شعبة مرور تنومة خلال اسبوعين من حينه .
يذكر ان شعبة مرور تنومة ستقدم العديد من الخدمات المرورية للمواطنين ومنها تجديد الرخص والاستمارات اضافة الى الخدمات الاخرى .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    آل وشواش 2 26-01-1434 12:42 مساءً
    مبررررررررررررررروووووووووك تنومه تنومه
  • #2
    عكران 26-01-1434 12:42 مساءً
    فيه امل
  • #3
    ابو فجر،،،،، 26-01-1434 02:36 مساءً
    اهني اهالي تنومه على افتتاح هذه السنه دائرتين من الدوائر الحكوميه كما اشكر الهزاني على متابعته اوضاع اهالي تنومه اللتي يتمنونها وتوفير لهم الدوائر حرصا عليهم فوفق الله رئيس مركز تنومه ومن اعان على هذا الامر الجيد ومن يعين عليه وابشرو بخير يا اهالي تنومه لم يبقى الا اليسير فاسال الله ان ينتهي وباسرع وقت اللي هو الشارع العام في تنومه،،،،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..